أكرم القصاص - علا الشافعي

حساب منسوب للمدرب كارتيرون يتابع التعاون السعودى على تويتر

الأربعاء، 16 سبتمبر 2020 12:51 م
حساب منسوب للمدرب كارتيرون يتابع التعاون السعودى على تويتر كارتيرون
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار حساب منسوب للفرنسى باتريس كارتيرون مدرب الزمالك السابق، التكهنات حول اقتراب المدرب من تولى قيادة فريق التعاون السعودى، بعد تسجيل متابعة لحساب الفريق السعودى عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" عقب إعلانه الاعتذار عن استكمال الموسم الجارى فى القلعة البيضاء، ليلة أمس الثلاثاء، دون الإفصاح عن سبب رحيله.

وكانت تقارير الصحف السعودية قد كشفت فى وقت سابق أن إدارة نادى التعاون اتفقت مبدئياً مع الفرنسى باتريس كارتيرون لتدريب الفريق الأول خلفاً للسعودى عبدالله عسيرى المدرب المؤقت، وقالت صحيفة الرياضية السعودية إن الاتفاق تم بعدما فسخ عقده، أمس الثلاثاء مع نادي الزمالك حيث أبلغ إدارة النادي برغبته في الرحيل مع دفع قيمة الشرط الجزائي، والتي تبلغ نحو ربع مليون دولار.

وقالت الصحيفة إن مجلس إدارة الزمالك بقيادة مرتضى منصور، حاول إقناع المدرب بالبقاء والاستمرار، مع رفع راتبه السنوي بشكل يتناسب مع ما حققه أخيراً، لكن الفرنسي رفض بشدة مفضلاً الرحيل.

وقاد كارتيرون الزمالك لتحقيق بطولتي السوبر الأفريقى والمصرى، مع الوصول إلى نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا في النسخة الحالية حتى الآن.

يذكر أن التعاون أقال البرتغالي فيتور كامبليوس مدربه السابق، وكلف عسيري لقيادة الفريق، الذي يستكمل حاليا مشواره في دوري أبطال آسيا، بعد أن نجح في الهروب من الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

WhatsApp Image 2020-09-16 at 12.14.46 PM
كارتيرون يتابع صفحة التعاون السعودى
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة