الإخوان يأكلون بعضهم بسبب صراع المال الحرام في تغطية تليفزيون اليوم السابع

الثلاثاء، 15 سبتمبر 2020 04:23 م
الإخوان يأكلون بعضهم بسبب صراع المال الحرام في تغطية تليفزيون اليوم السابع تقرير الإخوان
كتب محمود حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة، كشف فيها عن أسرار الخلاف العميق الذى اندلع داخل جماعة الإخوان الإرهابية، أعده محمود حسن، وقدمته سمر الزهيري.



لدى جماعة الإخوان الإرهابية مشاكل من نوع مختلف هذه الأيام، بعد الضربة القاضية التي وجهتها قوات الأمن، بالقبض على رجلهم الأول محمود عزت، وكشف مخبأه الذى استمر مختفيا فيه لمدة 7 سنين، ويبدو أن الجماعة التي يأكل بعضها البعض منذ سنوات طويلة، وتعاني من الانشقاقات خاصة بين القيادات الهاربة.


ويدور الخلاف بين اتنين من الرجال الأقوياء بالجماعة في الخارج، الأول هو إبراهيم منير، نائب مرشد الجماعة والمقيم في لندن، والثاني هو محمود حسين أمين عام الجماعة والمقيم في تركيا.

إبراهيم منير أصدر بيانا من جهة واحدة يعلن فيه أنه أصبح القائم بأعمال المرشد العام للجماعة بعد القبض على محمود عزت، وكان أول قراراته إلغاء منصب أمين الجماعة الذى يشغله محمود حسين المقيم في تركيا.

ووجه منير ضربة تحت الحزام إلى محمود حسين، فقام بتسريب كشوف مرتبات العاملين بالقنوات الإرهابية، فمحمد ناصر الإرهابي الهارب، أظهرت الكشوف انه يحصل على مرتب 60 ألف دولار في قناة مكملين، أما عبد الله الشريف فيتلقى شيك كل شهر بـ 120 ألف دولار مقابل مصاريف برامجه، أما حمزة زوبع فيتقاضى 45 ألف يورو ! .

سمر الزهيري
سمر الزهيري



لكن رجال محمود حسين خرجوا ليطعنوا فورا في إبراهيم منير، فخرج حمزة زوبع ليتهم إبراهيم منير إنه "باعهم"، قائلا: إحنا مشينا وراك لكن انت ضحكت علينا، أما عمرو فراج اللى أسس شبكة رصد الإخوانية على الانترنت، فشتم إبراهيم منير، ووصفه بـ "راجل عجوز وأحمق"!.



كما اتهم فراج إبراهيم منير بإبلاغ الأمن التركي على الشباب المعارضين له داخل الجماعة، وأنه قدم 100 اسم من المعارضين له للأمن التركي، وطالبهم إنه يقبض عليهم لأنهم "إرهابيين" !!.

أما عصام تليمة مدير مكتب يوسف القرضاوي، فخرج موجها الشتائم للطرفين، قائلا "إعلام إيه اللى انتم بتدوا فيه ملايين الدولارات مرتبات دي، دول شوية شهود زور وناس قليلة الأدب ومش متربية".


كما هاجم الطرفين واتهمهم باستخدام اللجان الالكترونية، وأسلوب إدارة الأموال داخل القنوات، قائلا:" أنا شفت جوة القنوات دي ظلم غير طبيعي، ده انتم ضحكتم على ناس كتير لدرجة إن العيال كانت بتعيط لكم علشان تدوها مرتباتها، وانتم شهدتوا ضدهم زور".
 


وكشف تليمة عن فزعه، حين سأل القادة الهاربين قائلا: "هتعملوا إيه لما محمود عزت يقر بكل اللى عنده، ويعترف على مصايبنا، لازم تفكروا هتعملوا إيه"، كما اتهم إبراهيم منير ومحمد حسين إنهم بلغوا عن القيادي السابق بالجماعة محمد كمال.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة