ويؤكد: نحن بصدد ضبطهم..

محافظ الإسكندرية يؤكد إحالة 1839 قضية للنيابة المختصة ضد مقاولين فاسدين

الأحد، 13 سبتمبر 2020 12:01 ص
محافظ الإسكندرية يؤكد إحالة 1839 قضية للنيابة المختصة ضد مقاولين فاسدين محافظ الإسكندرية
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

محافظ الإسكندرية: إحالة 1839 قضية للنيابة المتخصة فى مخالفات البناء

قال اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، إن كافة القضايا التى تم إحالتها إلى النيابة المختصة، هى لمقاولين فاسدين وليس من بينهم مواطنين عاديين، وتابع: "تم إحالة 1839 قضية إلى النيابة المختصة جميعهم من المقاولين الفاسدين.. مفيش واحد ساكن أو مالك شقة أحيل".

وأعلن "الشريف"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، عن أنه آن للمواطن السكندرى أن يعلم أننا بصدد ضبط المقاولين الذين أفسدوا علينا حياتنا وأفسدوا شوارع الإسكندرية.

ولفت "الشريف"، إلى أن "حيتان الفساد" كثر بالمحافظة ومعظهم الآن فى السجون، وتابع: "1000 واحد منهم الآن فى السجون"، مفنداً الشائعات التى تروجها القنوات المعادية، موضحاً أن المواطن السكندرى يعلم جيداً الجهود التى تبذلها الدولة من أجل تحسين مستوى معيشته وتخفيف الأعباء عنه.

وكان الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء قد عقد لقاءً مفتوحا، مع رؤساء تحرير الصحف والكتاب والإعلاميين، بمنطقة كفر سعد بالقليوبية، بحضور وزراء الدفاع والداخلية والإسكان والتنمية المحلية والزراعة استعرض خلاله قانون التصالح بمخالفات البناء ووقف التعدى على الأراضى الزراعية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة