شقيق الأميرة الراحلة ديانا يكشف طفولتها البائسة بعد انفصال والديهما

الأحد، 13 سبتمبر 2020 05:14 م
شقيق الأميرة الراحلة ديانا يكشف طفولتها البائسة بعد انفصال والديهما الاميرة ديانا
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف إيرل سبنسر، شقيق الأميرة الراحلة ديانا عن طفولتهما البائسة التى كانت فيها ديانا الصغيرة البالغة من العمر خمسة سنوات تنتظر على باب المنزل فى انتظار عودة أمها عقب انفصال أبويها.

 

 وبحسب ما ذكرت صحيفة دايلى ميل البريطانية، فإن والدة ديانا فرانسيس شاند كيد، التى توفيت عام 2004 عن عمر 68 عاما، تركت والدها جون سبنسر من أجل رجل الأعمال بيتر شاندكيد عام 1969.

 

وانتقلت الأم من منزل العائلة عندما كانت الأميرة فى السابعة من عمرها، وبعدما خيرت معركة حضانة مريرة لأبنائها الأربعة، كانت العلاقة صعبة بين ديانا وأمها علاقة صعبة، ولم يكونا يتحدثان قبل وفاتها فى عام 1997.

 

 لكن شقيق ديانا الأصغر تشارلز سبنسر البالغ من العمر 56 عاما، صرح لصحيفة صنداى تايمز أن شقيقته كانت تنظر هباء عودة والدتهما.

وتابع سبنسر قائلا إنه فى الوقت التى كانت الأم تحزم أمتعتها للمغادرة، وعدت ديانا بالعودة لرؤيتها. واعتادت ديانا الانتظار على أعتاب المنزل، لكن الأم لم تعد أبدا. وقال تشارلز إن والدهما كان هادئا ومصدرا مستمرا للحب، لكن والدتهما لم تستطع أن تكون أما، فقد كانت مغرمة ومفتونة بشخص آخر.

ولدى إيرل سبنسر سبعة أبناء، وزوجت الثالثة كارين وهى سيدة كندية معروفة بالعمل الخيرى ولديهما ابنة عمرها 8 سنوات، وقال إنه  تعرض لطفولة ممزقة عاطفيا بعد مغادرة والدته، حيث كان عمره وقتها عامين فقط. واعترف أن ظل كوال 20 عاما يتلقى العلاج أحيانا للتعامل مع طفولته غير السعيدة التى عاش فيها هو وديانا معا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة