هدف طاهر وتألق ناصر ماهر أبرز 5 انتصارات أهلاوية فى الجولة 26 للدورى

الجمعة، 11 سبتمبر 2020 03:02 م
هدف طاهر وتألق ناصر ماهر أبرز 5 انتصارات أهلاوية فى الجولة 26 للدورى طاهر محمد طاهر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الجولة 26 تألقاً واضحاً لأبناء النادى الأهلى، رغم أن الفريق الأحمر لم يلعب مباراة تلك جولة حتى الآن، إلا أن المدربين المنتمين للقلعة الحمراء استطاعوا حصد أكبر المكاسب من منافسات الأسبوع الجارى، وكذلك اللاعبين، وكان أبرزهم الفوز الذى حققه على ماهر مدرب المصرى، وعماد النحاس المدير الفنى للمقاولون، وتألق ناصر ماهر صانع ألعاب القلعة الحمراء المعار لسموحة أمام الزمالك، ومواصلة طاهر محمد طاهر للتهديف، بهدف +90 حصد ثلاث نقاط ثمينة لذئاب الجبل وجعلهم مصدر خطر على الزمالك فى المركز الثانى.

على ماهر

استطاع على ماهر نجم الأهلى السابق والمدير الفنى الحالى للنادى المصرى أن يحقق فوزاً مهماً على بيراميدز بهدف نظيف، ليحصد ثلاث نقاط ثمينة ترفع رصيد الفريق البورسعيدى إلى النقطة 25، ورغم أن المصرى لم يغادر منطقة الخطر بعد فى الجدول إلا أن العودة لطريق الانتصارات تمنح المصرى دافعاً قوياً لمواصلة العروض المميزة.

عماد النحاس

انتزع عماد النحاس المدير الفنى للمقاولون العرب ثلاث نقاط ثمينة هو الآخر بعد فوز مهم وبروح النادى الأهلى على حرس الحدود، خاصة أن الفوز جاء فى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، هذا الانتصار عزز موقف المقاولون فى الجدول ليتقدموا إلى المركز الثالث على حساب بيراميدز، ويصبح ذئاب الجبل على قرابة نقطتين فقط من المركز الثانى الذى يحتله نادى الزمالك.

طاهر محمد طاهر

رد طاهر محمد طاهر، صانع ألعاب المقاولون العرب وأول الصفقات الصيفية للنادى الأهلى، على منتقديه بقوة بعد عودته للمشاركة عقب التعافى من إصابة العضلة الأمامية، ونجح فى التسجيل للمباراة الثانية على التوالى، والمميز أن هدفى طاهر جاءا بطريقة جمالية أثبتت ثقل موهبته وثقته فى قدراته.

 

ناصر ماهر

غازل ناصر ماهرلاعب القلعة الحمراء المعار إلى سموحة جماهير النادى الأهلى بعد تألقه مع سموحة منذ عودة النشاط الكروى، خاصة فى مباراة الزمالك التى شهدت صناعته لهدفين فى تعادل سموحة أمام القلعة البيضاء بنتيجة 3/3.

 

أحمد كشرى

أحد أبناء الأهلى الطامحين والمدير الفنى الحالى لفريق أسوان، والذى يقدم عروضاً قوية مع أسوان منذ استئناف الموسم، ونجح فى حصد ثلاث نقاط ثمينة أمام الانتاج الحربى، ارتقت بأبناء الجنوب إلى المركز الـ 12 بجدول المسابقة بعيداً عن دوامة الهبوط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة