أكرم القصاص - علا الشافعي

كوليبالى وفوزى غلام وكاييخون يتورطون فى قضية رشوة

الجمعة، 11 سبتمبر 2020 12:43 م
كوليبالى وفوزى غلام وكاييخون يتورطون فى قضية رشوة ثلاثى نابولى
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تورط السنغالى كاليدو كوليبالى مدافع نابولى الإيطالى وزميليه المدافع الجزائرى فوزى غلام والمهاجم الإسبانى خوسيه كاييخون فى قضية رشوة، بعدما ثبت حصولهم على رخصة قيادة قارب بحرى دون إجراء اختبارات، وتم استدعاء ثلاثى النادى الإيطالى للاستجواب فى مكتب المدعى العام فى مدينة نابولى.

وذكرت صحيفة "لاجازيتا" الإيطالية أن كاليدو كوليبالى وغلام وكاييخون لاعبى نابولى الإيطالى تورطوا فى قضية رشوة، بعد حصولهم على ترخيص قيادة قارب بحرى دون إجراء اختبارات، عن طريق دفع مبلغ من المال لمسؤولين سابقين فى هيئة الخدمة المدنية ومديرين مدرسة لتعليم قيادة القوارب، لمنحهم تلك الرخصة دون اختبارات.

وبحسب المحققين ذهب كوليبالى وغلام إلى مكان المدرسة لإجراء الاختبار، لكنهما غادرا بعد ذلك دون الخضوع للاختبار، من ناحية أخرى، حصل كاييخون على الترخيص دون مغادرة منزله.

وسيتم سحب تلك التراخيص من ثلاثى نابولى، ومن المتوقع أن يخضعوا لعقوبة قانونية للحصول على تلك التراخيص دون اختبار بالإضافة إلى دفع الرشوة لهؤلاء الموظفين.

وتتعلق تلك الواقعة بالأحداث التي وقعت بين عامي 2014 و2017، عندما تورط مسؤولين سابقين في الخدمة المدنية ومديرين ومنسقين ببعض مدارس تعليم القيادة، في قضية منح 600 شخص رخص قيادة السيارات، دون إجراء اختبارات مقابل دفع مبلغ يتراوح بين ألف وألف وخمسمائة يورو.

يذكر أن التقارير الصحفية، كشفت أن صفقة انتقال السنغالى كاليدو كوليبالى مدافع نابولى، إلى مانشستر سيتى الإنجليزى أوشكت على الانتهاء، وذلك بعد أن لبى السيتى طلب النادى الإيطالى برفع قيمة العرض إلى 70 مليون يورو، وذكرت صحيفة "كوريرى ديللو سبورت" الإيطالية أن كوليبالى جهز حقائبه بالفعل، وينتظر السفر الى إنجلترا خلال الساعات القليلة المقبلة، للتوقيع مع مانشستر سيتى.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب ينتظر موافقة نابولى أولا، حيث لا يريد التفريط فى هذه الفرصة واللعب مع السيتى، وبمجرد حصوله على الموافقة، فسوف يسافر لمدينة مانشستر مباشرة واللاعب قد حزم امتعته مسبقاً.

كوليبالى
ثلاثى نابولى 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة