كاتى برايس تدافع عن نفسها بعد انتقادات لاذعة حول علاقتها الجديدة بكارل وودز

الخميس، 10 سبتمبر 2020 03:00 م
كاتى برايس تدافع عن نفسها بعد انتقادات لاذعة حول علاقتها الجديدة بكارل وودز كاتي برايس
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دافعت عارضة الأزياء ونجمة التلفزيون كاتي برايس عن نفسها بعد انتقادات لاذعة تعرضت لها عقب علاقتها الجديدة مع كارل وودز البالغ من العمر 31 عاما، مشيرة إلى أن الهجوم عليها جعلها لا تنام.وقالت كاتي برايس البالغة من العمر 42 عاما، عبر حسابها الرسم على انستجرام مؤخرا :"لقد سمعت كل جزء من الإساءة والشتائم والتسميات المؤذية تحت أشعة الشمس من أشخاص لم يقابلوني، لقد سئمت من المتصيدين الصغار الذين يحاولون إضعافنا".

كاتي وصديقها
كاتي وصديقها

 

وأضافت :"أنا لست خبيثة، ولم أنم أبدًا بعد وصفي بالخبث، فهذا أمر مثير للغضب وقاس. ليس هناك الكثير من الرجال القادرين على التعامل مع الإصابات التي غيرت حياتي وأعاني منها أعاني منها. فقط كان سعيدا من أجلي لمرة واحدة، أنا أستحق ذلك".

 

كاتي برايس مع صديقها الجديد
كاتي برايس مع صديقها الجديد

 

وتخشى عارضة الأزياء البريطانية ألا تمشي مرة أخرى بعد الحادث الذي تعرضت له في يوليو، حيث كانت في منتزه ترفيهي مع صديقها الجديد كارل وأكبر أطفالها جونيور، 15 عامًا، والأميرة ، 13 عامًا، عندما قفزت من الحائط وكسرت قدميها.

منذ وقوع الحادث، وقف كارل المخلص بجانب صديقته الجديدة وغالبًا ما يُرى وهو يدفعها باهتمام في مقعدها المتحرك، وفي حديثها إلى "ذا صن" ، قالت كاتي: "لقد أصابني كل شيء بشدة، ليس فقط أنني على كرسي متحرك ولكن يجب أن أتعلم المشي مرة أخرى وأنا معاقة. إنه أمر مهين".

وأضافت :"أشعر بالحرج الشديد لأنني دفعت. يعاملني الناس بشكل مختلف ولا أعرف لماذا يبقى صديقي معي. أنا أكره ذلك لأنني عاجز... إنه أصعب شيء يدخل الحمام على الإطلاق. يجب أن أرفع وزن جسدي ويمكن أن أغرق إذا حدث خطأ ما".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة