فيديو.. اليوم السابع تلتقى أسرة صفية أبو العزم صاحبة واقعة "المجند والكمسرى"

الخميس، 10 سبتمبر 2020 05:03 م
فيديو.. اليوم السابع تلتقى أسرة صفية أبو العزم صاحبة واقعة "المجند والكمسرى" أسرة صفية أبو العزم
الغربية - عادل ضرة - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى "اليوم السابع" فى بث مباشر مع أسرة صفية أبو العزم صاحبة واقعة دفع ثمن تذكرة القطار للمجند، حيث قال شقيق زوجها أسامة الصايمة، أنه شاهد الموقف على الإنترنت وعرفها من صوتها فى الفيديو، مؤكداً أن الموقف، الذى قامت به موقف رجولى وإنسانى كبير لا يفعله إلا الشرفاء.

وأضاف شقيق زوجها أسامة الصايمة لـ"اليوم السابع"، أن السيدة صفية أبو العزم صاحبة واقعة دفع ثمن تذكرة القطار للمجند، معروفة للجميع أنها شخصية طيبة وشجاعة وجرئية واللى في قلبها على لسانها.

فيما قالت والدة زوجها أنها زوجة محترمة وأول فرحة تدخل منزلها، قائلة: "اللى في ايدها مش ليها، هيا انسانة محترمة ومحبوبة من الجميع، وهيا زوجة صالحة لزوجها وصالحة لعيالها والموقف اللى عملته ده فرحة لينا وللكل من عيالها وعيلتها، وهيا بصراحة شخصية حلوة وبتعطف على الناس كلها من يومها، وأقولها ربنا يبارك فيكي يابنتى واحنا فرحانين بيكى".

فيما قالت إحدى زميلاتها بالمدرسة: "أبلة صفية شخصية محترمة جداً ومحبوبة جداً فى كل أنحاء المدرسة، لأنها من الناس المحترمين الجدعان وبتحب الحق والخير للكل وبتوقف مع الصغير قبل الكبير، وربنا يباركلها فى أولادها والخير اللى بتعمله ده تشوفه فى أولادها وتفرح بيهم كلهم يارب".

وكانت قد أكدت صفية أبو العزم صاحبة واقعة دفع ثمن تذكرة القطار للمجند، أنها عندما شاهدت المشادة بين المجند والكمسرى بالقطار بسبب عدم دفعه ثمن التذكرة، وقفت بسرعة وتدخلت لمنع إنزال المجند من القطار، موضحة أن الزى العسكرى له احترامه وتقديره ولا يمكن إهانته بهذه الصورة.

وأضافت أنها بكت كثير عقب الموقف وأنها فعلت ذلك لوجه الله ولم تكن تعلم بأن أحد الركاب يقوم بتصوير الواقعة، موضحة أن لديها أبناء فى سن ذلك المجند ولا ترضى نهائيا إهانته بذلك الشكل الذى حدث فى القطار، وأوضحت أن المجند كان فى قمة الإحراج ورفض دفع تذكرته، الإ أنها أصرت على دفع التذكرة.

وكان قد انتشر على مواقع التواصل الاجتماعى فيديو لمشادة بين مجند وكمسرى بسبب عدم دفعه ثمن التذكرة قبل أن تتدخل السيدة صفية وترفض إنزاله من القطار وتصر على دفع ثمن التذكرة له .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة