"الشعب معاك يا ريس".. هاشتاج "الشعب يريد السيسى" يكتسح تويتر لليوم الثانى على التوالى.. مغردون يؤكدون رغبة الشعب فى استمرار مسيرة الإنجازات والتعمير.. وإشادة بتصدى الرئيس لمخططات الإخوان وحماية الأمن القومى

الخميس، 10 سبتمبر 2020 02:09 م
"الشعب معاك يا ريس".. هاشتاج "الشعب يريد السيسى" يكتسح تويتر لليوم الثانى على التوالى.. مغردون يؤكدون رغبة الشعب فى استمرار مسيرة الإنجازات والتعمير.. وإشادة بتصدى الرئيس لمخططات الإخوان وحماية الأمن القومى الرئيس عبد الفتاح السيسي
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يوما تلو الآخر يعبر الشعب المصري عن ثقته في الرئيس مع الاستمرار في مسيرة التطوير والإصلاح، مؤكدين أن عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي كان بداية انطلاق المشاريع القومية العملاقة والإصلاح بكافة المجالات، وللرد علي بعض الدعوات التحريضية المغرضة التي أطلقها قلة من الخونة دشن المصريون هاشتاج "#الشعب_يريد_السيسي" الذى يتصدر موقع "تويتر" لليوم الثاني وذلك بعشرات الآلاف من التغريدات لمواجهة التغريدات التي أطلقها الجماعة الإرهابية من الإخوان والتي لم يتفاعل معها الكثيرون، وقد سرد المغردون إنجازات الرئيس المتتالية، مشيرين إلى أن الرئيس يستحق الوقوف معه في ما يقوم به من مجهودات جباره بالنهوض بمصر إلى مصاف الدول المتقدمة.

1
 

 

وكتب محمد :" المصريين يريدون المزيد من الإنجازات والتعمير والزراعة واكتشافات الغاز والبترول"، فيما كتب محمد حسني :" اللهم احفظ مصر وشعبها الطيب وجيشها الأبى وسدد رميهم واحفظ رئيسنا السيسى البطل وسدد خطاه كلنا معاك يا ريس"، فيما قال آخر :" الوحيد في العالم من أول أزمة فيروس كورونا المستجد  اللي كل يوم والتاني يفتتح مشروعات، اللي رغم أزمة كورونا والعالم بينهار اقتصاد بلاده زاد".

3
 

 

وقال مصطفى أبو الحسن: "الرئيس السيسى بيأسس دولة كبرى غير قابلة للكسر ولا قابلة للتدخل الخارجى فى شؤنها، كفاية أنه دخل الجيش المصرى سيناء رسمى وبيحارب الإرهاب وأنقذ ليبيا من التقسيم بخط أحمر بس وبيساعد باقى الدول يرجعها للعروبة تانى بعد ما كانوا هيضيعوا بعد فى الخليج"، كما قال مغرد آخر :"الرئيس عبدالفتاح السيسي وفر حياة كريمة للمواطنين المصريين، خاصة محدودي ومتوسطي الدخل، ده اللي قضى على مخطط الإخوان فى الشرق الأوسط وعمل خطوط حمرا لحماية الأمن القومي المصري ورجع مصر بعد ما خطفوها الأوغاد الإرهابيين.. بنحبك والله".

31788-1

وقال حساب بأسم محسن :" كلنا بنحبك وعايزينك والأسباب كتير وكلها بتشاور عليك لتنقذ بلدنا من الأطماع الخارجية وطلبات البحث عن دمار البلد ..المغيبين مش حاسين بيقولوا ويعملوا ايه كل اللي يهمهم لم قرشين من هنا وهناك".

2
2

 

4
 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة