"غرامات برة الصندوق".. أضواء السيارة نهاراً بـ15 دولار في الدنمارك.. و"الشتيمة" بـ250 دولار في ولاية فيرجينيا.. لندن تحظر الركن على الرصيف.. والتعرى أثناء التنزه يكلف صاحبه 103 دولارات في سويسرا..صور

الثلاثاء، 01 سبتمبر 2020 12:00 ص
"غرامات برة الصندوق".. أضواء السيارة نهاراً بـ15 دولار في الدنمارك.. و"الشتيمة" بـ250 دولار في ولاية فيرجينيا.. لندن تحظر الركن على الرصيف.. والتعرى أثناء التنزه يكلف صاحبه 103 دولارات في سويسرا..صور غرامات برة الصندوق
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتجه إنجلترا لتبنى قانون جديد لتغريم سائقي السيارات لـ"ركنهم" على الأرصفة بموجب خطط حكومية لتسهيل المشي بالنسبة للمعاقين والآباء الذين يقودون عربات الأطفال.

وقالت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية  أنه تم حظر وقوف السيارات على الأرصفة في لندن منذ السبعينيات وتتراوح الغرامات من 80 جنيهًا إسترلينيًا إلى 130 جنيهًا إسترلينيًا اعتمادًا على المخالفة.

وينظر البعض إلى أن حظر "ركن السيارات" بجوار الأرصفة من القرارات الغريبة، ولكن هناك غرامات حول العالم أكثر غرابة من هذا القانون، ومنها وفقا لموقع "لاف مونى" الأمريكى:

15 دولار لإطفاء أضواء السيارات فى النهار فى الدنمارك

الدنمارك
الدنمارك

 

من المفترض أن يقود السائقون في الدنمارك سياراتهم مع  إضاءة المصابيح الأمامية بغض النظر عن الوقت من اليوم. قد يبدو الأمر غريبًا في يوم مشمس ، لكن الدراسات أظهرت أن هذا القانون ساعد في خفض عدد حوادث الطرق.

 

غرامة تصل إلى 77 دولارًا لنفاد البنزين فى ألمانيا

الطريق فى ألمانيا
الطريق فى ألمانيا

 

يعد نفاد البنزين في الطريق السريع بألمانيا أمرًا غير قانوني - كما هو الحال عند السير على طول الطريق إذا واجهتك مشكلة - لذا تأكد من ملء خزان الوقود قبل الانطلاق. في حالة نفاد الوقود ، تصل الغرامة إلى 70 يورو (77 دولارًا ) لتعريض السائقين الآخرين للخطر.

 

غرامة 103 دولارات للقيام بالتنزه عاريا فى سويسرا

التنزه عاريا
التنزه عاريا

 

قد لا تكون هذه هي الطريقة الأكثر تقليدية لقضاء عطلة نهاية الأسبوع ، ولكن التنزه عارياً في جبال الألب أصبح هواية شائعة بين أولئك الذين يحبون الذهاب إلى الطبيعة. ولكن في عام 2010 ، تم إبلاغ السلطات عن متنزه عاري بعد أن سار عارياً أمام منطقة نزهة عائلية ومركز مسيحي لإعادة تأهيل مدمني المخدرات في منطقة أبنزل المتدينة بشدة بشرق سويسرا. تم تغريمه 100 فرنك (103 دولارًا /) نتيجة لذلك. في حين أن العري العام ليس مخالفًا للقانون في سويسرا ، إلا أن الاحتجاج العلني هو أن يكون المرء عاريا أثناء التنزه.

 

250 دولارا على "الشتم" علنا فى الولايات المتحدة

غرامة للشتم علنا فى فيرجينيا
غرامة للشتم علنا فى فيرجينيا

إذا كنت في ولاية فرجينيا الأمريكية ، فمن الأفضل أن تراقب لسانك ، حيث توجد غرامة على الشتائم. يُعرِّف قانون الولاية الشتم فى الأماكن العامة على أنه جنحة من الدرجة الرابعة ، مما يعني أن الألفاظ النابية ستكلفك - 250 دولارًا على وجه الدقة. يتعين على الأستراليين أيضًا مراقبة ما يقولونه ، حيث تتم معاقبة العبارات البذيئة بغرامة 164 دولارًا.

 

غرامة على بناء قلاع رملية 274 دولارًا فى إيطاليا

البناء على الرمال فى ايطاليا
البناء على الرمال فى ايطاليا

 

مع أكثر من 5000 ميل من الخط الساحلي ، يعد التوجه إلى الشاطئ هواية شهيرة للسكان المحليين والسياح في جميع أنحاء إيطاليا. ولكن إذا كنت في إيراكليا ، وهي بلدة صغيرة تقع خارج البندقية مباشرةً ، فعليك أن تنسى أي خطط لإنشاء قلعة من الرمال. قد يؤدي بناء أي نوع من الهياكل الرملية إلى دفع غرامة تصل إلى 250 يورو (274 دولارًا ).

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة