أشغال شاقة فى مران برشلونة استعداداً لموقعة نابولي.. وعودة أراخو الأبرز

الثلاثاء، 04 أغسطس 2020 05:39 م
أشغال شاقة فى مران برشلونة استعداداً لموقعة نابولي.. وعودة أراخو الأبرز ميسي فى مران برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد مران فريق برشلونة الإسباني اليوم،الثلاثاء، على عودة الأوروجوايانى الشاب رونالد أراخو بعد شفائه من الإصابة التي تعرض لها مع الفريق الرديف خلال مباراة ساباديل المؤهلة لدورى الدرجة الثالثة الإسباني.

ويواصل فريق برشلونة الإسباني، تدريباته إستعداداً لمواجهة نابولي الإيطالى السب المقبل، في إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا على ملعب "كامب نو"، وكان البارسا قد تعادل 1-1 في جولة الذهاب بملعب "سان باولو".

ووفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إن مران برشلونة شهد على عودة رونالد أراخو، بعد شفائه من إلتواء الكاحل الذى تعرض له مع الفريق الرديف، حيث قام بعمل محدد على أرض الملعب لأول مرة بعيدًا عن المجموعة الرئيسية، وسيتم حسم موقفة من موقعة نابولي الأوروبية السبت المقبل.

أضافت الصحيفة، إن جميع لاعبى برشلونة شاركوا في المران الرئيسي، بما في ذلك عثمان ديمبيلي وأنطوان جريزمان اللذان تدربا مع المجموعة بشكل طبيعي، باستثناء المصاب صامويل أومتيتي، والمتمرد آرثر ميلو الذي لم يصل من البرازيل.

كما استدعى مدرب برشلونة ستة لاعبين آخرين من الرديف، لينضموا إلى أنسو فاتي وريكي بويج، وهم إيناكي بينا ومينجويزا ولودوفيت ريس وأليخاندرو أوريانا ومونشو وكونراد دي لا فوينتي، لتعزيز الفريق في التدريبات هذا الأسبوع.

وكان برشلونة قد تعادل ذهابًا 1-1 مع نابولي في سان باولو، وفي حال التعادل 0-0 أو الفوز بأي نتيجة سيتأهل البارسا للدور ربع النهائي بدوري الأبطال.

جريزمان
جريزمان

 

دي يونج
دي يونج

 

ديمبيلي فى تدريبات برشلونة
ديمبيلي فى تدريبات برشلونة

 

سواريز
سواريز

 

ميسي
ميسي
 
المدافع الأوروجواياني أراخو
المدافع الأوروجواياني أراخو

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة