منافس الأهلى.. إغراءات قطرية وراء تمرد مدافع الوداد المغربى

الإثنين، 31 أغسطس 2020 04:05 م
منافس الأهلى.. إغراءات قطرية وراء تمرد مدافع الوداد المغربى الوداد المغربى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن دخول بعض الأندية القطرية فى مفاوضات مع محمد الناهيرى، مدافع الوداد المغربى، تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية بداية من الموسم الجديد.

وتقدم مسئولو نادى الوداد المغربى بشكوى ضد محمد الناهيرى، مدافع الفريق، لدى لجنة الانضباط التابعة للاتحاد المغربى على خلفية تمرده ورفضه إتمام الموسم الكروى الجارى، واشترط الناهيرى حصوله على 1.5 مليون درهم، ما يوازى مليون دولار، لتمديد عقده مع فريقه الحالى لثلاث سنوات، وطلب 4 ملايين درهم خلال الموسم الأول وإضافة 10 ملايين درهم فى الموسم الثانى و2 مليون درهم خلال الموسم الثالث.

وقال موقع le360 سبورت المغربى، إن محمد الناهيرى تلقى 3 عروض قطرية، تصعب مأمورية فريق الوداد في التفاوض مع اللاعب لتجديد عقده الذي ينتهي  الموسم الكروي الحالي.

وأشار الموقع إلى أن الأندية القطرية التى قدمت عروضا للاعب المغربى هى الغرافة والسيلية الخور القطرية، وتسعى الأندية القطرية لاستغلال تعثر المفاوضات بين اللاعب والوداد الرياضي من أجل التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وغاب الناهيرى عن تدريبات الفريق مطالبا بتسوية ملف التجديد لتحديد إمكانية لحاقه بمعسكر الفريق المقام فى مدينة أغادير استعداد لعودة الدورى المغربى.

الجدير بالذكر أن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" حدد استاد الأهلى بالسلام لاستضافة مواجهة الأهلى والوداد المغربى، المقرر لها 3 أكتوبر المقبل، فى السابعة مساءً، بإياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، وسيقام لقاء الذهاب بين الفريقين فى المغرب يوم 26 من شهر سبتمبر المقبل، حيث يسعى الفريق الأحمر لعبور الوداد من أجل الوصول إلى النهائى الأفريقى حيث سيلتقى الفائز من تلك المباراة مع الفائز من مواجهتى الزمالك مع الرجاء المغربى.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة