حظك اليوم الاثنين 31/8/2020 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تغير في العمل

الإثنين، 31 أغسطس 2020 12:00 ص
حظك اليوم الاثنين 31/8/2020 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تغير في العمل برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية، ويتصف مواليده بالشخصية المستقلة، كما أنهم يتمتعون بالذكاء الشديد ولديهم طريقة مميزة في انجاز الأعمال المكلفين بها، لا يقبلون السخرية مهما كانت درجتها أو جرح المشاعر الآخرين، ولا يقبلون بالحلول الوسط، كما أنها شخصيات عنيدة للغاية، ومن مشاهير برج المطربة أحلام.


احلام

برج الدلو على الصعيد المهني:

قد تكون هناك فرصة قوية لإجراء تغييرات كبيرة فى حياتك على الصعيد المهنى اليوم، فبعض الأشياء التى تتعامل معها كهواية يمكن أن تكون مصدرًا للدخل الفعلى، وهو ما يجعلك تفكر فى تغيير مجال عملك والنتائج ستكون مشجعة للغاية.

برج الدلو على الصعيد العاطفي:

شريكك في الحياة يعمل بشكل جيد ويعطيك لذة في الحياة، ويمكن أن تحقق أنت وشريك حياتك نجاحًا كبيرًا على الصعيد العاطفى وكذلك فى الأعمال التجارية خاصة أنكما تتمتعان بفهم جيد للاختلافات بينكما.

برج الدلو على الصعيد الصحي:

فى الفترة الأخيرة كنت تعانى من مشاكل صحية مزمنة، ولكن من اليوم تبدأ حالتك الصحية فى التحسن وستكون قادرًا على الوصول إلى حل على المدى الطويل سيساعد فى تحسين وضعك الصحى، كما أن نظامك الغذائى يساهم كثيرًا فى تسريع عملية التعافى.

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو:

اليوم أنت فى أحسن أحوالك الإبداعية خيالك الواسع سيجلب لك الحظ والسعادة، فاسمح لعقلك أن يتحكم بك واطلق لخيالك العنان واترك الفرصة لمواهبك الذهبية الخفية للظهور واستثمارها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة