ناقد رياضى لتليفزيون اليوم السابع: جوارديولا كلمة السر في انتقال ميسى لمانشستر سيتى

الأحد، 30 أغسطس 2020 05:09 م
ناقد رياضى لتليفزيون اليوم السابع: جوارديولا كلمة السر في انتقال ميسى لمانشستر سيتى نسرين فؤاد ومحمد مندور
كتبت: إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد مندور الناقد الرياضى إن فريق مانشستر سيتى الإنجليزى هو الواجهة الأقرب لميسى إذا انتقل من برشلونة الإسبانى، وذلك لتوافر القيمة المالية لدى النادى، بجانب بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتى والذى يعد الشخصية المفضلة والأكثر قربًا لقلب ليونيل ميسى.

نسرين فؤاد
نسرين فؤاد

وفى تصريحات خاصة لـ"تليفزيون اليوم السابع"، أوضح الناقد الرياضى محمد مندور إن ما يحدث مع نجم برشلونة ميسى حاليًا هو صراع غير خفى بين الإدارة واللاعب، ظهرت للعالم من يوم إقالة فالفيردى وتعيين آخر بديل له وهو ما كان عكس رغبة ميسى وبعض اللاعبين، وهو ما زاد من حالة الهجوم من اللاعبين وميسى بالتحديد وبين الإدارة، حتى جاءت مباراة البايرن والتي كانت بمثابة القشة التي قسمت ظهر البعير.

وأضاف مندور في تصريحاته إن ما يتم تداوله بشأن عدم وجود شرط جزائى في عقد ميسى، وأنه يمكنه الرحيل مجانًا أمر عارى تمامًا من الصحة، حيث أن البند الذى يتحدث عنه محاموا ميسى يقول إنه في حالة إخبار اللاعب للنادى برغبته في الرحيل قبل 10 يونيو 2020 يمكنه الرحيل مجانًا، ولكن هذا الشرط انتهى بمرور ذلك التاريخ، ولكن ميسى ومحاميه متمسكون بهذا البند رغم انتهائه.

وتابع مندور في تصريحاته إن ميسى امتنع عن الذهاب للتمرين اليوم، وهو ما يعتبر تمردًا على الفريق مما يعرضه بالطبع لفرض عقوبات طبقًا للائحة، والتي قد تصل لخصم 25% من راتبه، ووجود توقعات بالايقاف.

نسرين فؤاد ومحمد مندور1
نسرين فؤاد ومحمد مندور

وعن الأندية المتوقع الانتقال لها خلال الفترة المقبلة قال محمد مندور إن التوقعات قليلة، لعدة أسباب منها الخروج من جائحة كورونا والتي أثرت على اقتصاديات كرة القدم بشكل كبير، ولن يتمكنأى نادى من التعاقد مع ميسى إلا في حالة خروجه مجانا.

أما بالنسبة للعقود الخليجية، لا توجد عروض رسمية قدمت حتى الآن، ولا يعتقد أن ميسى يوافق على الانتقال لأحد الأندية الخليجية.

وتطرق مندور في تصريحاته لتليفزيون اليوم السابع إلى أن يورجن كلوب لا يمكنه التفريط في ساديو مانى بسهولة، خاصة مع عدم وجود بدائل كثيرة له في الفريق، ويعتبر أمر مستبعد أن يكون بديلًا لميسى في برشلونة خلال الفترة القادمة.

نسرين فؤاد ومحمد مندور
نسرين فؤاد ومحمد مندور

واختتم مندور حديثه لتليفزيون اليوم السابع أن رحيل ميسى يؤثر بالطبع على مكانته في قلوب محبيه، فمؤخرًا تابع الجميع  الغصب والهجوم النارى عليه من جانب المشجعين حول العالم، وعلى الإدارة أيضًا التي تسىء التصرف والتعامل مع ملف بقاء ميسى أو رحيله.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة