فيديو يظهر النهضة العمرانية بإنشاء المساجد الجديدة في مصر ويكشف أكاذيب إعلام الإخوان.. وبيوت الله تنير شوارع المحروسة.. والرئيس السيسى للقنوات المسيئة: ياريت تبقوا زينا فى مراعاة الله لكنكم تدمرون الشعوب

السبت، 29 أغسطس 2020 09:01 م
فيديو يظهر النهضة العمرانية بإنشاء المساجد الجديدة في مصر ويكشف أكاذيب إعلام الإخوان.. وبيوت الله تنير شوارع المحروسة.. والرئيس السيسى للقنوات المسيئة: ياريت تبقوا زينا فى مراعاة الله لكنكم تدمرون الشعوب الرئيس السيسي يفتتح مسجد عبد المنعم رياض بالإسكندرية
كتب زكى القاضي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
معلوم للكافة ما وصل إليه جماعة الإخوان الإرهابية وقنواتهم المسيئة للدولة المصرية، من انحطاط وفجر في الخصومة، جعلتهم أعداء للمنطق والدين والإنسانية، دون وازع من ضمير، ودون تدبر فيما يقولون، وحيث يسعون ليل نهار على بث الأكاذيب والشائعات ضد الدولة المصرية بمختلف الأشكال، ومن بين تلك المداخل استغلال هدم بعض المساجد التي أقيمت على أرض الدولة، أو تعيق المشروعات الجديدة، في طريق محور المحمودية بالإسكندرية، لمحاولة وصم الدولة بأنها تهدم المساجد، رغم أن الرئيس السيسى أمر ببناء مساجد أخرى على المحور ولكن بطرق حديثة وبأحدث الطرز المعمارية الجديدة.
 
 
وليس محور المحمودية هو الشاهد الوحيد على ذلك، ففي كل مدينة جديدة يتم بناء مسجد كبير يستقبل آلاف المصلين، ومن أبرز ذلك مسجد الفتاح العليم بالعاصمة الإدارية الجديدة.
 
وفى رد واضح من الرئيس عبد الفتاح السيسى على كافة الشائعات التي يتم توجيهها للدولة المصرية، خاصة في ملف الإصلاح والبناء، والذى قد يترتب عليه هدم بعض المنشآت ومنها المساجد، بحيث يصر القائمين على القنوات المسيئة للدولة المصرية، إلا أنه كان واضحا في رده اليوم خلال الافتتاحات، بحيث رد قائلا:" ياريت تبقوا زينا في مراعاة ربنا، ولكنكم تدمرون وتخربون الشعوب".
 
الرئيس السيسي يتفقد مسجد الفريق عبد المنعم رياض
الرئيس السيسي يتفقد مسجد الفريق عبد المنعم رياض
 
وقال الرئيس السيسى "فيه ناس بتتكلم بشكل سلبي عن الإجراء، كان فيه 30 مسجد وتعديات أخرى ويقولوا بيهدوا مساجد ربنا ، والله لا يرضي ربنا سبحانه وتعالى بس هما ميعرفهوش..ويقولوا بيهدوا جوامع ربنا، شوف المصريين، مضيفا "يا رب تبقوا زينا في إن انتوا تعملوا حساب ربنا انتوا بتخربوا الشعوب وتدمروها وتدمروا الأمم وتضيعوها، جايين تتكلموا علينا لما بنبنى ونعمر هو ده المنظر اللى كنا بنتعاير بيه ويقول شوف المصريين وشوف فقرهم وخيبتهم عاملة إزاي".
 

وما يؤكد نهج الدولة فى إعمار بيوت الله فى كافة أنحاء مصر ما قام به الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم بافتتاح مسجد الشهيد فريق أول عبد المنعم رياض، وذلك خلال افتتاح عدد من المشروعات التنموية فى الإسكندرية.

 
 
الرئيس السيسي يفتتح مسجد عبد المنعم رياض بالإسكندرية
الرئيس السيسي يفتتح مسجد عبد المنعم رياض بالإسكندرية

الرئيس عبد الفتاح السيسي يتقدم افتتاح المسجد
الرئيس عبد الفتاح السيسي يتقدم افتتاح المسجد

أمام باب مسجد عبد المنعم رياض
أمام باب مسجد عبد المنعم رياض

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة