محمد عادل المشرف على الكرة بالمقاولون يكشف كواليس الفوز على الزمالك لـ تلفزيون اليوم السابع: طاهر جاهز للمشاركة خلال 48 ساعة.. النحاس صاحب النادى.. عقد مجلى يحصنه من إغراءات القطبين ورفضنا بيع خليفة محمد صلاح

الجمعة، 28 أغسطس 2020 09:33 م
محمد عادل المشرف على الكرة بالمقاولون يكشف كواليس الفوز على الزمالك لـ تلفزيون اليوم السابع: طاهر جاهز للمشاركة خلال 48 ساعة.. النحاس صاحب النادى.. عقد مجلى يحصنه من إغراءات القطبين ورفضنا بيع خليفة محمد صلاح محمد عادل
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طفرة كبيرة شهدها أداء المقاولون العرب منذ بداية الموسم الجارى، أعادت ذئاب الجبل إلى ذكريات الزمن الجميل، عندما هيمن المقاولون على البطولات المحلية والأفريقية فى العصر الذهبى للفريق، وحصد لقب دورى أبطال أفريقيا، وبطولة الدورى وكأس مصر أخيراً، ورغم غياب شمس البطولات عن قلعة الذئاب ظل فريقاً له إسم وشهرة وضعته دائماً بين الكبار.

ومؤخراً تحت القيادة الفنية للمخضرم عماد النحاس، عاد المقاولون إلى مساره الصحيح وتحسنت نتائجه، بفضل التعاون المثمر بين الإدارة برئاسة المهندس محسن صلاح رئيس النادى والمهندس محمد عادل فتحى المشرف على قطاع الكرة، والذى دعم الفريق الأول بداية من التعاقد مع النحاس فى الموسم الماضى مرورواً بالموسم الجارى حيث ضم الفريق مجموعة متميزة من اللاعبين.

واستطاع المقاولون أن يدخل فى المنافسة الشرسة بجدول المسابقة بين الأربعة الكبار رغم الإمكانيات المادية المحدودة، وهيمن على المركز الثانى أغلب أوقات المسابقة، بل واستطاع مؤخراً أن يفوز على نادى الزمالك بهدفين مقابل هدف فى مباراة الجولة 22 من عمر المسابقة المحلية، وبعشرة لاعبين فقط.

المهندس محمد عادل فتحى تحدث إلى تلفزيون اليوم السابع عن سر تفوق ذئاب الجبل وكواليس إصابة طاهر محمد طاهر، وعروض خليفة محمد صلاح والنجم الجديد محمد مجلى الذى خطف الأنظار وكثير من الأمور.

طاهر جاهز للمشاركة

كشف المهندس محمد عادل فتحى، عن كواليس إصابة طاهر محمد طاهر صانع ألعاب الفريق، والمنضم حديثاً إلى النادى الاهلى، والذى ابتعد عن المشاركة مع المقاولون منذ استئناف النشاط الكروى بسبب الإصابة فى العضلة الأمامية، وقال : هناك الكثير من الحديث عن طاهر محمد طاهر، رغم أن اللاعب شارك فى مباراة أسوان الودية، قبل استئناف الدورى، وسيعود إلى الفريق خلال 48 ساعة فور استكمال تأهيله، وسيلعب مع المقاولون لأنه عقده لا يزال مستمر حتى نهاية الموسم.

عماد النحاس صاحب النادى

أكد المهندس محمد عادل فتحى، أن عماد النحاس المدير الفنى للفريق عقده ممتد مع المقاولون، مضيفاً فى تصريحات لـ "تلفزيون اليوم السابع: عماد النحاس لا يربطنا به عقد ولكن بالكلمة وهو صاحب النادي وله مطلق الحرية وأحب أن أشير إلى أنه إنسان يلتزم بكلمته فقط اشتغل لمدة شهر كامل دون أن يعرف كم راتبه.

واصل: هذا الرجل عندما عرض عليه 3 أضعاف راتبه خارج المقاولون رفض وأعلن أنه مستمر مع المقاولون.

 خليفة محمد صلاح

أكد المهندس محمد عادل  فتحي، أن يوسف حسن لاعب المقاولون والملقب بـ "خليفة محمد صلاح" لم يقم بالتوقيع للنادي الأهلي، لافتا إلى أن النادي الأهلي طوال تاريخه لم يقم بخطف أي لاعب من المقاولين وأن المفاوضات الشرعية تكون دائما هي الطريقة المثالية في انتقال أي لاعب بين الأهلي والمقاولين.

وقال فتحي: "مسؤولو الأهلي اتصلوا بي هاتفيا وطلبوا التعاقد مع اللاعب، لكنني رفضت لأنه غير معروض للبيع حاليا، وأشكر إدارة الأهلي على موقفها بعكس أندية أخرى قامت بالاتصال باللاعب مباشرة دون علمنا، فاللاعب عقده ممتد لمدة 4 سنوات مع المقاولين العرب".

وأوضح المشرف العام على الكرة بالمقاولين العرب، أن الفريق لديه إصرار شديد على الاستمرار داخل المربع الذهبي وتحديدا مركز متقدم يساعدنا في خوض منافسات إحدى البطولات الإفريقية بعد غياب طويل.

محمد مجلى

وعن محمد مجلى نجم مباراة المقاولون والزمالك، والذى أثار حوله الكثير من الجدل وتم ترشيحه للقطبين فى الميركاتو الصيفى، أكد محمد عادل أن اللاعب لديه عقد ممتد مع المقاولون وهو ما يحصنه من أى إغراءات فى الفترة المقبلة، وأضاف أنه فى حالة تلقى المقاولون عروضاً للاعب سيتم دارستها من الناحية التى تفيد الفريق مادياً وفنياً.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة