عمر السومة يقترب من الانضمام لشباب الأهلى دبى

الخميس، 27 أغسطس 2020 07:11 م
عمر السومة يقترب من الانضمام لشباب الأهلى دبى عمر السومة نجم اهلى جدة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب نادى شباب الأهلى دبي، من الحصول على خدمات النجم السورى عمر السومة، مهاجم فريق أهلى جدة السعودي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل تعزيز هجوم الفريق، فى الموسم المقبل، ووفقا لصحيفة "البيان" الإماراتية، فإن عمر السومة، قريبا من الإنضمام لصفوف فريق شباب الأهلى دبي، خلال الصيف الحالى، بعدما أعلن رغبته لإدارة ناديه أهلى جدة، بنيته الرحيل مع نهاية الموسم الجاري.

وكانت تقارير إعلامية سعودية، قد أكدت على أن النجم السورى عمر السومة، اجتمع مع إدارة أهلى جدة، وطلب منهم السماح له بالرحيل عن صفوف الفريق، مع نهاية الموسم الجاري، خاصة أنه بإمكانه التوقيع لأى فريق بعد 3 أشهر، وطالب إدارة الأهلي بالاستفادة ماديًا منه بدلا من الرحيل مجانًا.

وكان عمر السومة، صاحب الـ31 عامًا، قد انضم لصفوف فريق الأهلى السعودي، في صيف عام 2014، قادما من فريق القادسية الكويتى، وخاض مع الراقى 182 مباراة في جميع المسابقات، سجل 165 هدفا، وقدم 16 تمريرة حاسمة.

ويحتل عمر السومة، المركز الثالث في ترتيب هدافي الدوري السعودي هذا الموسم برصيد 18 هدفًا، بينما يتصدر المغربى عبد الرزاق حمد الله، نجم النصر، برصيد 25 هدفا، ثم الهداف الفرنسي جوميز، نجم الهلال، برصيد 21 هدفا.

وكان فريق شباب الأهلى دبي، قد نجح فى الحصول على خدمات البرازيلى كارلوس إدواردو، نجم فريق الهلال السعودي، بعد أن طلب فسخ عقده مع الزعيم السعودي، الذى يتبقى فيه أسبوعين فقط.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة