إنتر ميلان يجدد اهتمامه بضم فيدال بعد خروجه من حسابات كومان

الخميس، 27 أغسطس 2020 12:29 ص
إنتر ميلان يجدد اهتمامه بضم فيدال بعد خروجه من حسابات كومان فيدال لاعب برشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد إنتر ميلان الإيطالي لتجديد مفاوضاته مع النجم التشيلي أرتورو فيدال، لاعب وسط برشلونة، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، مستغلا التخبط الذى يعانى منه العملاق الإسباني، بعد الهزيمة الكارثية، التي تلقاها على يد فريق بايرن ميونخ الألماني، بنتيجة 8 – 2، في ربع نهائي مسابقة دورى أبطال أوروبا، وذكرت صحيفة "سكاى سبورتس" الإيطالية أن إنتر ميلان بدأ مفاوضاته مع وكيل أعمال النجم التشيلي فيدال، من أجل التوصل إلى إتفاق مع اللاعب حول البنود الشخصية، ومن ثم التفاوض مع برشلونة، حول القيمة المادية للصفقة.

وأضافت "سكاى" أن مسئولي النيراتزورى يسعون لاستغلال عدم رغبة الهولندي كومان، مدرب برشلونة الجديد، في بقاء فيدال، لضم اللاعب، خاصة أنه يعد من أبرز مطالب المدير الفني للفريق أنطونيو كونتي.

وأشارت الشبكة الإيطالية إلى أن إنتر ميلان، الذى حاول ضم النجم التشيلي، الصيف الماضى، كما عاد وطلبه خلال الميركاتو الشتوى، لا يرغب في دفع 10 ملايين يورو، من أجل ضم فيدال.

وينتهى عقد فيدال، صاحب الـ33 عاما، مع برشلونة في صيف عام 2021، بعد انضمامه للبارسا، في صيف عام 2018، قادما من فريق بايرن ميونخ الألماني، مقابل 19 مليون يورو.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة