وائل جمعة: ميسي ما زال يبحث عن الألقاب ووضعية برشلونة تحتاج تغييرا كبيرا

الأربعاء، 26 أغسطس 2020 02:55 م
وائل جمعة: ميسي ما زال يبحث عن الألقاب ووضعية برشلونة تحتاج تغييرا كبيرا ميسى
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق وائل جمعة، نجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، على قرار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بمغادرة نادي برشلونة برسالة على حسابه بموقع "تويتر" قائلا، "ميسي ما زال يبحث عن الألقاب، ووضعية برشلونة الصعبة والتى تحتاج إلى تغيير كبير وأيضا إلى الوقت جعلت ميسي يختار الرحيل، ربما إلى ناد أكثر استقرارا.. قرار صعب لكنه يُحترم من لاعب قدم الكثير لبرشلونة ولكرة القدم وما زال يقدم".

وائل جمعة على تويتر
وائل جمعة على تويتر

وكشفت تقارير صحفية عن تطورات مفاجئة فى مستقبل الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، بعد قرار رحيله عن الفريق الكتالونى هذا الصيف، بعدما أرسل فاكسا رسميا إلى إدارة برشلونة يعبر فيه عن رغبته فى تفعيل البند المنصوص عليه فى عقده، والذى بموجبه يعطيه الحق فى الرحيل من جانب واحد نهاية الموسم قبل يوم 10 يونيو.

وتؤكد إدارة برشلونة أن بند الخروج الذى يرغب ميسى فى تفعيله انتهى فى 10 يونيو الماضى، ولا يوجد شيء لمناقشته مع النجم الأرجنتينى، فى حين أن بيئة الأرجنتينى ليونيل ميسي ترى أن بند الخروج ينتهى نهاية الشهر الجارى، بسبب أزمة كورونا التى جمدت كرة القدم لفترة طويلة.

وذكر برنامج "التشرينجيتو" الإسباني أن ليونيل ميسي أجرى اتصالاً هاتفياً بمدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا قبل أيام قليلة للانتقال إلى ملعب "الاتحاد"، ويبحث ليو عن مشروع ناجح لمواصلة الفوز بالألقاب، وأوضح أن المفاوضات بين ميسي ومانشستر سيتي وصلت إلى مراحل متقدمة من أجل انتقال البرغوث إلى الدوري الإنجليزي الموسم الجديد.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن مانشستر سيتي حدد 300 مليون يورو كميزانية لصرفها فى سوق الانتقالات الصيفية.

جدير بالذكر أن عدة أندية تتسابق لضم الأرجنتينى ليونيل ميسي، على رأسها مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وإنتر ميلان وباريس سان جيرمان على الترتيب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة