هل أنذر كانى ويست كيم كاردشيان للاختيار بينه وبين كريس جينر؟

الأربعاء، 26 أغسطس 2020 10:00 م
هل أنذر كانى ويست كيم كاردشيان للاختيار بينه وبين كريس جينر؟ كانى ويست و كيم كاردشيان
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هل كانى ويست يعطى زوجته كيم كاردشيان إنذارا نهائيا للاختيار بينه وبين والدتها كريس جينر؟ تساؤل انتشر بكثافة خلال الأيام الماضية، وهو ما أثار الكثير من الجدل بين عشاقى النجوم الثلاثة ، وهو الأمر الذى وجده موقع " جوسيب كوب " غريبا واصفا ما تردد بالشائعة، فقد تحدث مغنى الراب مؤخرا بشكل إيجابى عن حماته كريس جينر ويكتب عنها بعض التغريدات التى تظهر مدى اهتمامه بها.
 
بدأت الشائعة بنشر موقع " HEAT " تقريرا يؤكد أن كانى ويست يضع زوجته فى موقف صعب جدا، فالنجم الذى احتل عناوين الصحف لادعائه أنه كان يحاول طلاق كيم كارداشيان منذ شهور يدعى الآن أن والدة كارداشيان ، كريس جينر هى سبب مشاكله العائلية بأكمله.
 
فقد أشار مصدر لم يعلن عن هويته أن كانى ويست مقتنع تماما أن كريس جينر هى سبب مشاكله مع كيم ، و هو فى الحقيقة يقبل أى شيء مع كيم التى تحتاج إلى الكثير من الإصلاح وفى نفس الوقت يعترف بأنه ليس قديس ، ولكن فى النهاية ، أكبر مصدر للمشاكل بالنسبة له هى كريس".
 
ويضيف المصدر الذى لم يذكر اسمه أن ويست سئم من تدخل جينر والضغط المستمر على كيم لكى تكون فى دائرة الضوء باستمرار ، و فى ذهن كانى ويست أنه سيتم حل الكثير من مشاكلهما إذا كان لديهم المزيد من الخصوصية" .
 
ويدعى المصدر أن الهيب هوب يلم جيدا أنه إذا كان يريد أن ينجح زواجه عليه فورا بقطع العلاقات مع جينر وذلك "على رأس قائمة " المطالب.
 
كانى ويست و كيم كاردشيان (1)
كانى ويست و كيم كاردشيان (1)

كانى ويست و كيم كاردشيان (2)
كانى ويست و كيم كاردشيان (2)
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة