ميسي يتمسك بالرحيل عن برشلونة حتى لو استقال الرئيس بارتوميو

الأربعاء، 26 أغسطس 2020 02:51 م
ميسي يتمسك بالرحيل عن برشلونة حتى لو استقال الرئيس بارتوميو ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمسك الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الإسباني بالرحيل عن صفوف الفريق الكتالونى ويرفض التراجع عن قراره الذى أخطر به مسئولى البلوجرانا مؤخراً، وكان ليونيل ميسي قد أرسال فاكساً رسمياً إلى إدارة برشلونة يعبر فيه عن رغبته فى تفعيل البند المنصوص عليه فى عقده، والذى بموجبه يعطيه الحق فى الرحيل من جانب واحد بنهاية كل موسم، وردت إدارة برشلونة على رسالة ميسي وأرسلوا له فاكسا آخر، وطلبوا منه الاستمرار فى النادي، وإنهاء مسيرته الرياضية فى كامب نو.

Lionel messi

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن قرار ليونيل ميسي بالرحيل عن البارسا لا رجعة فيه، ولا يوجد شخص يستطيع إقناعه بالتراجع أو تغيير رأيه فى هذا الملف، موضحة أن ميسي لن يتراجع عن قراره حتى فى حال استقالة جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، وان الأمر الوحيد الذى سيوافق عليه هو التفاوض على ملف الرحيل عن "كامب نو".

وأضافت الصحيفة أن ليونيل ميسي يرى أنه بإمكانه تفعيل بند الرحيل في عقده، والذي كان ينتهى يوم 10 يونيو الماضى، لكن بسبب فيروس كورونا تأخرت نهاية الموسم حتى 23 أغسطس الجاري.

وأشارت الصحيفة إلى أن ليونيل ميسي لا يرغب الدخول في معركة قانونية مع برشلونة، على الرغم من الفاكس الذى أرسله، ويأمل أن يوافق جوسيب ماريا بارتوميو على رحيله مقابل سعر أقل بكثير من الشرط الجزائي فى عقده وقيمته 700 مليون يورو.

وأكدت أن ميسي يمكنه التفاوض مع أى ناد فى يناير 2021 خاصة أن عقده سينتهى فى يونيو 2021، مما يدفع برشلونة أن يخفض قيمة بيعه بسعر مناسب.

واختتتمت الصحيفة أن إدارة برشلونة لم تتلق أى عرض رسمى بشأن شراء ليونيل ميسي، لكن يدخل اللاعب دائرة اهتمام عدة أندية هى مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وإنتر ميلان وباريس سان جيرمان.

جدير بالذكر أن إدارة برشلونة حدد سعر ليونيل ميسي بمبلغ يتراوح ما بين 200 إلى 300 مليون يورو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة