نيكول سابا تنعى مدير أعمالها وائل المصرى بعد وفاته صباح اليوم

الثلاثاء، 25 أغسطس 2020 01:08 م
نيكول سابا تنعى مدير أعمالها وائل المصرى بعد وفاته صباح اليوم نيكول سابا
كتب خالد إبراهيم و سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الفنانة اللبنانية نيكول سابا وفاة مدير أعمالها وائل المصرى صباح اليوم الثلاثاء، حيث نعته على حسابها بموقع "إنستجرام" بكلمات مؤثرة، معبرة عن حزنها الشديد لرحيله، كما وجهت التعازى لأسرته وأهله.

وكتبت نيكول سابا على إنستجرام، "بكثير من الحزن والأسى أنعي صديق عمرى ورفيق دربى وأخى ومدير أعمالى السيد وائل المصرى أرجو منكم ومن محبّيه رفع الصلوات لراحة نفسه فى أحضان القديسين الأبرار كما أتقدّم بخالص التعزية لأهله وعائلته.. عائلتى الثانية.. آمين".

وتابعت "كان قلبك حزين بس كان قلبك كبير.. مع السلامة يا عشرة العمر والأيام الجميلة.. الله يرحمك".

نيكول سابا
نيكول سابا

وفى سياق آخر انتقدت الفنانة اللبنانية نيكول سابا، المسئولين فى بلادها بعد حادث انفجار مرفأ بيروت، حيث كتبت عبر حسابها على تويتر: "يا عيب الشوم على المسئولين اللى ما عم يسألوا على هالناس اللى تشرّدوا وراحت بيوتهم وصاروا ع الطريق!! لولا الشباب والصبايا اللى عم يتطوعوا يساعدوا وينظفوا ما كان حدا تطلع فيهن!! ولو هالقد رخيص الشعب طلع بالنسبة لإلكن وما ليه قيمة! ولك انتو شو الحيوان كان حسّ على دمّو".

كما روت النجمة اللبنانية نيكول سابا، لحظات الرعب التى أصابتها جراء انفجار بيروت، قائلة: أنا الحمد لله بخير وكويسة وعيلتى أيضا بخير، بس كنت فى حالة قلق شديدة وكنت عاوزه أجرى أروح البيت عشان اطمئن على العائلة".

نيكول سابا ومدير اعمالها وائل المصرى
نيكول سابا ومدير اعمالها وائل المصرى

 

وائل المصرى مع نيكول سابا
وائل المصرى مع نيكول سابا

 

وائل المصرى مدير اعمال نيكول سابا
وائل المصرى مدير اعمال نيكول سابا

 

وائل المصرى ونيكول سابا
وائل المصرى ونيكول سابا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عمرو عرفة

ان للة وانا الية راجعون

ان للة وانا الية راجعون . تغمدة اللة بواسع رحمتة ومغفرتة ورضوانة واسكنة فسيح جناتة . عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رضي الله عنه: أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ ﷺ قَالَ ينقطع عمل ابن ادم الا من ثلاث صدقة جارية او عمل ينتفع بة او ولد صالح يدعو لة رَوَاهُ مُسْلِمٌ.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة