مقالات الصحف.. عماد الدين أديب: مفتاح شخصية «بن سلمان» فى السياسة والحرب (2).. محمود خليل: اللعبة الخطرة.. بهاء الدين أبو شقة: الزيادة السكانية عقبة أمام التنمية.. جهاد عبد المنعم: العين.. فلقت السوشيال ميديا

الثلاثاء، 25 أغسطس 2020 11:58 م
مقالات الصحف.. عماد الدين أديب: مفتاح شخصية «بن سلمان» فى السياسة والحرب (2).. محمود خليل: اللعبة الخطرة.. بهاء الدين أبو شقة: الزيادة السكانية عقبة أمام التنمية.. جهاد عبد المنعم: العين.. فلقت السوشيال ميديا مقالات الصحف
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت مقالات الصحف المصرية الصادرة صباح الأربعاء، عددا من القضايا والموضوعات الهامة على رأسها.. عماد الدين أديب: مفتاح شخصية «بن سلمان» فى السياسة والحرب (2).. محمود خليل: اللعبة الخطرة.. بهاء الدين أبو شقة: الزيادة السكانية عقبة أمام التنمية.. جهاد عبد المنعم: العين.. فلقت السوشيال ميديا.

 

الوطن

عماد الدين أديب

عماد الدين أديب: مفتاح شخصية «بن سلمان» فى السياسة والحرب (2)

يتحدث عن أن محمد بن سلمان، منذ الصبا إلى الشباب، عشق أن يكون بجانب والده أمير الرياض، لذلك كان يحرص على زيارته كلما أمكن فى مكتبه بالإمارة، أو رفض السفر للسياحة خارج البلاد فى عطلة الصيف مفضِّلاً تمضية الوقت بجانبه للتعلم والمتابعة لشئون الإدارة والتعامل مع المواطنين.

محمود خليل

محمود خليل: اللعبة الخطرة

يتحدث عن أن كثيرين يعتبون على دول الخليج بذل المليارات بسخاء لصالح الغرب، فى الوقت الذى يشحون به على الدول العربية التى تشكل جزءاً من الكيان القومى الأكبر الذى ينتمون إليه. المسألة ليست عاطفية على هذا النحو، لنعتب على طرف بأنه ينفق المال بكرم حاتمى على الغريب، فى حين يشح به على القريب. ثمة أهداف مصالحية تحكم.

 

الوفد

بهاء الدين أبوشقة

بهاء الدين أبو شقة: الزيادة السكانية عقبة أمام التنمية

يتحدث كاتب المقال عن خطورة الزيادة السكانية وما سيؤثر بشكل كبير على عمليات التنمية التي تشهدها مصر، ويؤكد أن الزيادة السكانية تأكل التنمية ويؤكد ضرورة مواجهة الزيادة السكانية بحلول مبتكرة.

 

جهاد عبد المنعم: العين.. فلقت السوشيال ميديا

يتحدث كاتب المقال عن انتشار الحسد والحقد في السوشيال ميديا، ويشير إلى أن البعض يقول إنه لا يوجد ما يسمى بالحسد والحقد ولكن في الحقيقة فهناك حقد وحسد منتشر على مواقع التواصل الاجتماعى.

 

الدستور

 

ماجد حبته:المشرق الجديد.. لا جديد غير الاسم

يتحدث كاتب المقال عن القمة الثلاثية التي انعقدت في الأردن بين مصر والأردن والعراق، وحديث رئيس وزراء العراق حول تصوره لتحالف عربى سماه المشرق الجديد خلال حديثه في القمة الثلاثية.

 

ثروت الخرباوى: الانحرافات الأخلاقية داخل الجماعة الإسلامية

يتحدث كاتب المقال عن أبرز الانحرافات الأخلاقية والاختلاسات وسوء الأدب الذى يحدث داخل جماعة الإخوان وقياداتها ، ويؤكد أنه خلال وجوده بالجماعة رأى شيوخا ودعاة من الإخوان ينصحون الناس بالحلال وهم يمارسون الحرام.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة