أكرم القصاص - علا الشافعي

الاتحاد المغربى يرفض تأجيل الدوري رغم تزايد الإصابات بكورونا فى الأندية

الثلاثاء، 25 أغسطس 2020 07:51 م
الاتحاد المغربى يرفض تأجيل الدوري رغم تزايد الإصابات بكورونا فى الأندية الرجاء المغربى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم، الثلاثاء، أن الاتحاد المغربى لكرة القدم يرفض فكرة إيقاف مسابقة الدوري الاحترافى في الموسم الجارى 2019-2020 رغم تزايد عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" في مختلف الفرق المشاركة في البطولة خلال الفترة الأخيرة، حيث ذكر موقع " le360" المغربى نقلا عن مصدر في اتحاد الكرة عن رفض فكرة إيقاف منافسات الدوري المغربي مهما بلغ عدد الإصابات بالوباءالعالمى في الأندية.

أضاف الموقع أن الاتحاد المغربى يرفض إيقاف الدوري سواء في قسمهما الأول والثاني، بعد زيادة عدد الإصابات بفيروس كورونا بصفوف أكثر من نصف فرق المسابقة بدرجتيها، حتى لو اقتضى الأمر استمرار المنافسات الموسم الكروي الجاري حتى نهاية شهر ديسمبر المقبل .

أشار الموقع إلى أن الموسم الرياضي الحالي يبقى استثنائيا في ظل ما يعرفه العالم عقب انتشار جائحة كورونا، مؤكدا أن تعليق منافسات الدوري يبقى أمرا غير وارد بصفة قطعية، على اعتبار أن كرة القدم من القطاعات النشيطة التي توفر الالاف من فرص العمل إضافة إلى ضرورة وفاء الاتحاد المغربى بإلتزماته اتجاه شركاؤه.

ويتصدر الرجاء، جدول ترتيب الدورى المغربى، برصيد 45 نقطة، متفوقا بفارق 5 نقاط، عن الوداد الوصيف، برصيد 40 نقطة.

ويلتقى الأهلى والزمالك مع الوداد المغربى والرجاء على الترتيب فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، بينما سيكون بيراميدز فى مواجهة مع حوريا كوناكرى الغينى فى نصف نهائى الكونفدرالية، والثنائى المغربى حسنية أغادير ونهضة بركان فى نصف النهائى الآخر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة