الاتحاد يكتسح الفيحاء برباعية فى الدوري السعودي.. فيديو

الإثنين، 24 أغسطس 2020 09:52 م
الاتحاد يكتسح الفيحاء برباعية فى الدوري السعودي.. فيديو مباراة الاتحاد والفيحاء بالدوري السعودي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق اتحاد جدة، فوزا كبيرا على ضيفه فريق الفيحاء، بنتيجة 4 – 1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الاثنين، على ملعب "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين، وأنهى الاتحاد الشوط الأول من اللقاء، متفوقا بنتيجة 2 – 1، سجل البرازيلي رومارينيو هدف الاتحاد الأول، بعد مرور 3 دقائق على بداية المباراة، وأضاف الهدف الثانى، في الدقيقة الخامسة، قبل أن يسجل أنجيلو نيتو، هدف الفيحاء الوحيد، في الدقيقة 28.

وفى الشوط الثانى، أضاف فهد المولد، العائد من الإيقاف لمدة عام، بسبب المنشطات، هدفين أخرين لفريق النمور، في الدقيقتين 68، عن طريق ركلة جزاء و77 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، رفع الاتحاد رصيده للنقطة 30، في المركز الحادي عشر، بجدول ترتيب الدوري السعودي، بينما توقف رصيد الفيحاء، عند 29 نقطة، في المركز الثالث عشر.

وتستكمل مباريات الجولة السابعة والعشرين، من منافسات الدوري السعودي، غدا الثلاثاء، بإقامة 4 مباريات، الهلال يستضيف فريق الفيصلى، الأهلى يحل ضيفا على ضمك، الوحدة يلعب مع التعاون والنصر يستضيف العدالة.

ويتصدر الهلال، جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 60 نقطة، متفوقا بفارق 6 نقاط، عن أبرز منافسيه فريق النصر، الوصيف، برصيد 54 نقطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة