أكرم القصاص - علا الشافعي

س وج.. كل ما تريدين معرفته عن مصطلح جلد الدولفين آخر صيحات مكياج 2020

الأحد، 23 أغسطس 2020 09:00 ص
س وج.. كل ما تريدين معرفته عن مصطلح جلد الدولفين آخر صيحات مكياج 2020 جلد الدولفين
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تظهر في كل يوم الكثير من المصطلحات الجديدة التي تتعلق بمجال الموضة والأزياء، ويعد المكياج أحد أهم الأشياء التي يظهر فيها كل يوم أدوات وطرق جديدة لوضع المكياج والحصول على إطلالة مثالية، ويعد مصطلح "جلد الدولفين" آخر صيحات موضة المكياج التي ظهرت مؤخرًا وفقًا لما جاء بموقع  مجلة "harpers bazaar"، فإليكِ كل ما تريدين معرفته عنه.

من صاحب مصطلح جلد الدولفين؟

أطلقته خبيرة المكياج التي تلجأ إليها الكثير من نجمات العالم مثل هايلي بيبر وكيندال جينر على مفهم البشرة الملساء اللامعة الخالية من أية شوائب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Sunshine on a cloudy day @haileybieber ☀️🍯 @jenatkinhair @stylememaeve #makeupbymaryphillips using @bareminerals - breakdown below! 1️⃣ Used the Latte Gen Nude Eyeshadow Palette and blended Solstice onto the lid with The Blender Brush + under the eye with Smoky Smudger 2️⃣Also used Crimson Sunset from The Bounce & Blur Palette to add warmth to the eye. 3️⃣ Thinly lined lash line with Micro Precision Eyeliner in Accurate Espresso & smudged it out with the Smoky Smudger Brush 4️⃣Lashtopia Mega Volume Mineral Based Mascara on top Lashes 5️⃣Love Every Lash Micro Defining Mascara on bottom lashes 6️⃣Brow Master Sculpting Pencil in Honey 7️⃣GenNude Under Over Lip Liner in Freestyle 8️⃣Mineralist Hydra-Smoothing Lipstick in Presence & Focus 9️⃣Gen Nude Powder Blush in Lets Go Nude + Bounce and Blur Coral Cloud 🔟 Endless Summer Bronzer in Warmth 1️⃣1️⃣ Endless Glow Highlighter in Free #baremineralspartner #haileybieber

A post shared by Mary Phillips (@maryphillips) on

كيف يمكن تطبيق المكياج على البشرة للحصول على جلد الدولفين؟

تعتمد تقنية جلد الدولفين على إضاءة البشرة بطريقة معينة وباستخدام مستحضرات تجميل مخصصة لذلك، ويتم الاعتماد بشكل كبير على الهايلايتر، ولكن تعد الخطوة الأهم قبل ذلك هو تجهيز البشرة حتى تحصلى على نتيجة جيدة.

كيف يتم تجهيز البشرة للحصول على جلد الدولفين؟

في البداية يتم تنظيفها باستخدام غسول جيد ومناسب لنوعها، ثم يفضل استخدام المقشر للتخلص من الجلد الميت والأتربة المتراكمة عليها، ولكن احرصى على عدم استخدام الزيوت المرطبة حتى لا ينزلق المكياج من على بشرتك بعد وضعه، ويفضل استخدام المنتجات السائلة بديلًا عن البودرة

جلد الدولفين
جلد الدولفين

ماذا يعنى مصطلح جلد الدولفين؟

من الطبيعي أن تحتوى البشرة على عيوب، ومصطلح جلد الدولفين لا يعني خلوها تمامًا من أى عيب أو كونها صافية، ولكنه يهتم بظهور البشرة بإشراقة طبيعية وانعكاس الإضاءة عليها لتظهر متوهجة.

ما هي خطوات وضع مكياج جلد الدولفين؟

بعد ترطيب البشرة وتقشيرها يستخدم البرايمر المضئ، وبعدها كريم الأساس الذى يضفى عليها مزيدًا من التوهج، على أن يكون سائلًا ومضاف إليه قطرات من البرايمر المتوهج.

إطلالة جلد الدولفين
إطلالة جلد الدولفين

إذا كانت الهالات السوداء تحيط بعينيك، يمكنك استخدام القليل من الكونسيلر "خافى العيوب" عليها، على أن يكون سائلًا أيضًا، ووزعيه على بشرتك جيدًا حتى يبدو طبيعيًا.

ثم تأتى خطوة أحمر الخدود، والذى يجب أن تختاريه سائل كذلك، ومعه استخدمى ملمع الشفاه، وفى النهاية ضعى اللمسة البرونزية لإضاءة وجهك على مناطق الإضاءة مثل أعلى الشفة العليا والجسر الأنف، ومنتصف الذقن والوجنتين، وكذلك أسفل الحاجبين، وبعدها استخدمى مثبت المكياج لضمان استمرار الإطلالة لأطول وقت ممكن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة