"الإبراشى" مداعبًا مصطفى محمد على الهواء: "أنا أهلاوى وفيه أهلاوية كتير بيحبوك"

الأحد، 23 أغسطس 2020 11:32 م
"الإبراشى" مداعبًا مصطفى محمد على الهواء: "أنا أهلاوى وفيه أهلاوية كتير بيحبوك" جانب من المداخلة
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

داعب "الإبراشى"، مهاجم نادى الزمالك مصطفى محمد، على الهواء خلال تقديمه برنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصرى، قائلاً: "أنا أهلاوى وفيه أهلاوية كتير بيحبوك يا مصطفى"، فرد "محمد"، قائلاً: "أنا بحبهم كمان وده شرف ليا".

وأضاف "مصطفى محمد"، أنه سعيد بالأداء المتميز الذى ظهر به أمس خلال مباراة القمة، مشددًا على أن كل ما يشغله فى أرض الملعب هو الأداء الجيد، دون النظر لعدد الأهداف التى يحرزها.

ووجه مصطفى محمد، رسالة إلى منتقديه قال خلالها: "أنا عارف أن انتقادكم ده من أجل ثقتكم بى وإن شاء الله هكون على قدر المسئولية".

وكان قال الإعلامي وائل الإبراشي، إن نادى الزمالك أصبح مستقرًا أكثر من السابق، بينما الأهلي بات تتهدده الأزمات الداخلية، وتابع: "أنا أهلاوى لكن الزمالك كان الأفضل.. الأهلى يحتاج إلى وقفة مع النفس".

وأشار "الإبراشى"، إلى أن مباراة القمة أمس والتى جمعت بين القلعة البيضاء والحمراء، وفاز فيها الزمالك بثلاث أهداف مقابل هدف، هو المشاهد المصرى الذى استمتع بمنافسة كرة القدم بعد أن افتقدها كثيرًا.

وأضاف "الإبراشي"، خلال تقديمه برنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، أن كرة القدم عنوان للمتعة وبدأت هذه المتعة تعود من جديد بعدما كانت عنوان للمشاكل والمهاترات والدماء خلال الفترة الماضية، وتابع: "علينا أن نعيد الكرة عنونًا للمتعة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة