ممر شرفى للصحة والداخلية والحرس الوطنى فى الدورى السعودى

الأحد، 02 أغسطس 2020 12:41 م
ممر شرفى للصحة والداخلية والحرس الوطنى فى الدورى السعودى الهلال السعودى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجهز وزارة الرياضة السعودية ممرا شرفيا خلال استئناف مباريات الدورى السعودى، المقرر له 4 أغسطس، تكريما لعدد من القطاعات الحكومية التى عملت فى الخطوط الأمامية لمواجهة جائحة فيروس كورونا

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن القطاعات الحكومية ستُكرَّم فى الجولات الأولى من المباريات المتبقية من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وسيشمل التكريم كافة مناطق الأندية المشاركة.

وأشارت الصحيفة إلى أن أبطال الجهات الحكومية سوف يمرون من خلال ممر شرفي، يتكون من اللاعبين وطاقم الحكام وسط تصفيق الجميع لهم تقديرا لجهودهم في مكافحة فيروس كورونا خلال الفترة الماضية.

وأضافت الصحيفة أن القطاعات التي سوف يتم تكريمها فى الممر الشرفى خلال المباريات هي وزارة الصحة وزارة الداخلية ورئاسة أمن الدولة والحرس الوطني.

ووفقًا للجدول الذى نشرته رابطة الدورى السعودى عبر موقعها الرسمى مؤخرًا، فإنه من المقرر أن تنطلق منافسات الجولة 23 من المسابقة يوم 4 أغسطس المقبل، على أن تختتم المباريات بالجولة الـ30 والأخيرة يوم الأربعاء 9 سبتمبر المقبل.

ومن المقرر أن يلتقى الهلال فى الجولة 23 مع النصر يوم الأربعاء 5 أغسطس المقبل فى ديربى العاصمة السعودية "الرياض".

وتشهد الجولة 24 مواجهة ديربى جدة بين الأهلى والاتحاد يوم الأحد 9 أغسطس المقبل، فيما يلتقى الأهلى مع الهلال قمة الجولة 26 يوم 20 من الشهر نفسه.

ويلتقى اتحاد جدة مع النصر فى أبرز مباريات الجولة 29 يوم 4 سبتمبر القادم، فيما يواجه الهلال نظيره الشباب فى أبرز مواجهات الجولة الأخيرة من الدورى السعودي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة