شاهد بالصور.. نجمات الرياضة في الكوشة

الأحد، 02 أغسطس 2020 04:50 م
شاهد بالصور.. نجمات الرياضة في الكوشة ريم العراقى لاعبة الطاولة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الساعات الماضية إعلان أكثر من لاعبة عن ارتباطها، وتوديع حياة "السنجلة" سواء بالاحتفال في جو أسرى ، او إقامة حفل اقتصر على الأهل والأصدقاء  ، مستغلين فترة توقف النشاط بسبب فيروس كورونا ، ليعلن عن فرحتهن ، و ارتباطهن بالنصف الأخر في حياتهن بعيدا عن الصالات و الملاعب ، ومن بين هؤلاء اللاعبات جيانا فاروق بطلة الكاراتيه ، و ثريا محمد لاعبة السلة و الأيقونة الأفريقية للعبة ، بالإضافة إلى هداية ملاك بطلة التايكوندو .

ريم العراقى
ريم العراقى

 

ومن قبلهن فقد احتفلت ريم العراقى لاعبة منتخب الطاولة بزفافها، وأميرة عصام لاعبة يد فريق سموحة أيضا .

زفاف ريم العراقى
زفاف ريم العراقى

 

جاء احتفال جيانا فاروق بإقامة حفل أقتصر عل أسرة العروسين ، بالإضافة إلى الأصدقاء و المقربين ، بينما احتفلت ثريا محمد لاعبة سلة الأهلى والملقبة بكليوباترا في جو عائلى  بالمنزل اقتصر على أسرة العروسين فقط ،  وبالإنتقال إلى ريم العراقى فأقامت حفل لزفافها ، وعمل فوتوسيشن .

وفيما يخص هداية ملاك فمن المقرر ان تكون احدث عروس في الوسط الرياضى على مستوى اللاعبات ، عقب عيد الأضحى ، حيث الاحتفال بالزفاف .

اميرة عصام لاعبة يد سموحة
اميرة عصام لاعبة يد سموحة

يذكر ان الثنائى جيانا فاروق لاعبة منتخب الكاراتيه ، و هداية ملاك نجحن في التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو 2021 ، حيث تأهلت الأولى من خلال النقاط و الرانك الخاص بها من خلال المشاركة في المباريات و البطولات ، أما الثانية فتأهلت من خلال البطولة الأفريقية الأخيرة .

ثريا محمد
ثريا محمد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة