مصرع عروسين بالسعودية سقطا من أعلى جبل أثناء الاحتفال بالزفاف.. فيديو

الأربعاء، 19 أغسطس 2020 12:37 م
مصرع عروسين بالسعودية سقطا من أعلى جبل أثناء الاحتفال بالزفاف.. فيديو مكان الحادث
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أودى حادث بحياة عروسين، عقب سقوطهما من منحدر جبلي أثناء نزولهما من جبال محافظة هروب، بمنطقة جازان السعودية، وهما في طريقهما لأحد الفنادق عقب انتهاء حفل زفافهما بدقائق.

 

Efs5GXnWAAEMpmJ
 

وتمكنت قوات الدفاع المدني في منطقة جازان السعودية، من انتشال جثمان العروسين صباح اليوم التالي للحادث وجرى نقلهما إلى المستشفى، حيث قال أحد أقارب العروسين إن حفل الزفاف كان مساء الاثنين، بعد تأخره ما يقارب 9 أشهر ثم تأجيله بسبب تداعيات فيروس كورونا، وفقا لصحيفة "تواصل" السعودية.

 

 

وأضاف: "بعد احتفاء العريسين بزواجهما مساء أمس وانتهائه مع قرب منتصف الليل، همّا بالنزول، في ملابس الزفاف، من موقع الحفل بأحد جبال محافظة هروب. وسلكا إحدى الطرق الجبلية في المحافظة، والتي تُعرف باسم "طريق الفقارة" من أجل الوصول إلى الفندق الذي سبق وحجزا فيه غرفة لقضاء عدة أيام فيه بعد حفل زواجهما. وفي منتصف الطريق، انحرفت مركبتهما وسقطت في منحدر جبلي وعر لعشرات الأمتار".

 

Efs5GXfXsAA-tYS

 

وأشار إلى أن الجهات المعنية من الدفاع المدني والهلال الأحمر السعودي والدوريات الأمنية باشرت عمليات الإنقاذ في موقع الحادث فور تلقيها البلاغ. وقد تمكنت من انتشال جثمان العريسين حوالي الساعة السابعة صباحاً من اليوم الثاني، وتم نقلهما إلى المستشفى لاستكمال الإجراءات النظامية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة