دى ماريا: جائزة رجل المباراة مكافأة لجميع اللاعبين

الأربعاء، 19 أغسطس 2020 12:36 ص
دى ماريا: جائزة رجل المباراة مكافأة لجميع اللاعبين دي ماريا يحتفل بهدفه
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أهدى النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، لاعب فريق باريس سان جيرمان، جائزة رجل المباراة التي حصل عليها عقب لقاء لايبزيج لزملاءه اللاعبين، وهي المباراة التي حسمها فريقه بثلاثة أهداف دون مقابل، والتي جمعت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "النور" بالعاصمة البرتغالية لشبونة، ضمن منافسات الدور نصف النهائي للمسابقة.

دي ماريا اشترك في الثلاثة أهداف التي تم تسجيلها، حيث سجل هدفًا وصنع 2 آخرين لذلك حصل على جائزة رجل المباراة، ليقرر إهداءها لزملائه اللاعبين.

وقال دي ماريا خلال تصريحاته بعد المباراة: "جائزة رجل المباراة هي مكافأة للجميع، اللاعبين والطاقم الطبي والفني والإداري، وأشكر المجموعة بأكملها، الأهم هي وحدة الفريق، هذا هو الطريق لتحقيق ما نريد".

وأضاف: "المجموعة بأكملها هي التي فازت ووصلت إلى النهائي، نحن سعداء ليس من أجلنا فقط، بل من أجل كل الجماهير الداعمة لنا، ونود أن نسعدهم".

وواصل: الاحتفالات بدأت في فرنسا، نعم هذا طبيعي، الآن هناك احتفالات في جميع نواحي فرنسا وربما العالم، مشجعين باريس يشبهون كثيراً مشجعين الأرجنتين في هتافهم واحتفالاتهم".

 

لايبزيج ضد باريس سان جيرمان

أحرز المدافع البرازيلي ماركينيوس هدف التقدم لصالح باريس سان جيرمان عن طريق ضربة رأسية رائعة في الدقيقة 13 من زمن المباراة من صناعة آنخيل دى ماريا.

وأضاف النجم الأرجنتينى آنخيل دى ماريا ثانى أهداف باريس سان جيرمان في الدقيقة 43 من زمن اللقاء. وسجل خوان بيرنات، ثالث أهداف نادى العاصمة الفرنسية بالدقيقة 56 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة يحجز باريس سان جيرمان مقعده في نهائي دورى الأبطال للمرة الأولى في تاريخه ويخوض المباراة الختامية يوم الأحد المقبل الموافق 21 أغسطس الجارى، مع المتأهل من لقاء بايرن ميونخ الألماني وليون الفرنسي المقرر له مساء غدا الأربعاء.

وكان باريس سان جيرمان للظهور من جديد في نصف نهائي دورى الأبطال للمرة الثانية فى تاريخه والأولى بعد غياب 25 عامًا وتحديدًا منذ موسم 1994-1995 على حساب أتالانتا الإيطالى، بعد الفوز القاتل بهدفين مقابل هدف في الدور ربع النهائى للمسابقة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة