فيفا يكشف المواعيد الجديدة للأجندة الدولية بعد تغييرها بسبب كورونا

الثلاثاء، 18 أغسطس 2020 06:22 م
فيفا يكشف المواعيد الجديدة للأجندة الدولية بعد تغييرها بسبب كورونا إنفانتينو رئيس فيفا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، اليوم الثلاثاء، عن المواعيد الجديدة للأجندة الدولية بعد تغييرها في الفترة الأخيرة نظرا لتوقف النشاط الرياضى عدة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث أصدر الفيفا بيانا رسميا مساء اليوم ذكر فيه أنه تمت الموافقة بالإجماع من قبل المجلس على مجموعة من التغييرات على جداول المباريات الدولية بسبب الوضع العالمي الناجم عن فيروس كورونا.

أضاف بيان الفيفا أنه تم استبدال فترة المباريات الدولية التي كان مقررا إقامتها بدءا من 31 أغسطس الجارى إلى 8 سبتمبر المقبل، بفترة أخرى تبدأ في 24 يناير إلى 1 فبراير 2022.

أوضح الفيفا أن هذا هذا القرار يسرى على جميع الاتحادات القارية باستثناء الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، مشيرا إلى أنه لا يوجد إلزام للاعبين من الاتحادات الأعضاء في سبتمبر 2020.

وتابع بيان الاتحاد الدولى لكرة القدم "تشمل فترة المباريات الجديدة في يناير 2022 بطولة كأس الأمم الأفريقية، وسيتم تحديد التواريخ في مرحلة لاحقة، بالإضافة إلى المواعيد بطولة الكونكاكاف".

وأشار بيان الفيفا إلى أن هذه التغييرات بعد عملية تشاور شاملة مع الاتحادات والجهات المعنية بكرة القدم، وجاءت من خلال مجموعة العمل في الفيفا الخاصة بالتعامل مع نتائج فيروس كورونا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة