أسرة طفل أسوان تروى لتليفزيون اليوم السابع تفاصيل إصابة ابنهم بعد أن ألقاه عامل مخبز فى "عجانة": رماه بدون ضمير فى الثانية فجرا وتركه وزملاؤه أنقذوه.. حبله الشوكى تهتك وأصيب بشلل رباعى.. ويفيق ويدخل فى غيبوبة

الثلاثاء، 18 أغسطس 2020 12:30 ص
أسرة طفل أسوان تروى لتليفزيون اليوم السابع تفاصيل إصابة ابنهم بعد أن ألقاه عامل مخبز فى "عجانة": رماه بدون ضمير فى الثانية فجرا وتركه وزملاؤه أنقذوه.. حبله الشوكى تهتك وأصيب بشلل رباعى.. ويفيق ويدخل فى غيبوبة أسرة طفل أسوان خلال لقائهم تلفزيون اليوم السابع
محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية خاصة أجراها تليفزيون "اليوم السابع" من أمام المستشفى الذي يرقد به الطفل محمد مصطفى شحات مصطفى، من محافظة أسوان، والذي قام عامل مخبز بإلقائه في "عجانة دقيق" في مخبز بأسوان، بمشاركة الزميل عبد الله صلاح مراسل اليوم السابع بأسوان، حيث أعد التغطية محمد محسوب، وقدمها رامي الحلواني وشروق وجدي.

وقال محمد عبد الرازق أحد أفراد أسرة الطفل إن زميله قام بإلقائه في العجانة دون ضمير أو إنسانية، موضحًا أنه استغاث لفترة طويلة حتى قام العاملون بالخارج بفصل التيار وقاموا بإخراجه من "العجانة".

وأضاف أن الواقعة تمت في تمام الساعة الثانية ليلاً وقام الجاني بحمله من ظهره وإلقائه في العجانة بكل وحشية وقام بتشغيلها وتركه ببرود أعصاب وخرج إلا أن المجني عليه صرخ وحينما سمع من في الخارج من باقي زملائه صراخه هرولوا إلى مكان الواقعة وقاموا بإطفاء ذر التشغيل لإنقاذه.

وأضاف أن المجني عليه يبلغ من العمر 15 سنة والعامل الذي اعتدي عليه يبلغ عمره 33 سنة. وأشار إلى أن الطالب المجني عليه حدث له كسر في الفقرة السادسة والسابعة، كذلك قطع في الحبل الشوكي وكسر في لوح الكتف والأصابع، موضحًا أن الأطباء أكدوا أن انقطاع الحبل الشوكي أدى إلى شلل رباعي.

وأوضح أنه لم يحدث بينهما أي شيء ليحدث هذا الأمر وقام الجاني بإلقائه في "العجانة"، موضحًا أنه يعمل في المخبز لمساعدة أهله في الفترة الصيفية خلال توقف الدراسة.

وأشار إلى أنه يعمل لمساعدة أسرته ونفسه منذ الصغر، موضحًا أن مدير الفرن قام بحمله في سيارة نصف نقل بعد الواقعة لا تصلح لنقل بشر وذهب به إلى مستشفى أسوان والتي تبعد عن القرية 75 كيلو مترًا، موضحًا أن أقرب نقطة إسعاف تقع بالقرب من المركز حيث تقع على بعد 120 مترًا فقط ولم يتم الاستعانة به.

وأكد أن مدير المخبز لم يرد الدخول في مساءلات قانونية بعد الواقعة الأمر الذي دفعه للذهاب به إلى المستشفى مباشرة دون إحضار سيارة إسعاف.

وأوضح أنه خرج من الإفاقة ووضع في غرفة عادية، موضحاً أنه يفق من وقت لآخر ويدخل في غيبوبة مطولة، مؤكداً أنهم متحلون بضبط النفس وواثقون في العدالة أن تأتي بحقه لهم.

وكانت نيابة كوم أمبو بأسوان، قررت حبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لقيامه بإلقاء طفل داخل "عجانة" مخبز بعد "وصلة هزار" بينهما، بقرية سلوا بحرى.

وتقدمت أسرة الطفل محمد مصطفى شحات الجندى، 15 سنة، من قرية سلوا بحرى مركز كوم أمبو يعمل فى مخبز، ببلاغ إلى النيابة تتهم فيه عامل بالمخبز ويدعى "س.ف.م" 35 سنة، بإلقاء الطفل أثناء عمله فى الفترة المسائية بالمخبز داخل العجانة الخاصة بالمخبز وتشغيلها عليه.

وقالت الأسرة، فى بلاغها، إن المتهم خرج وعندما سمع العمال صرخات إستغاثة الطفل أخرجوه من العجانة فاقدا للوعى، وتم نقل الطفل بسيارة صاحب الفرن إلى مستشفى كوم أمبو، وفى صباح اليوم التالى تم إخطار أسرته بالواقعة، وتم نقله من مستشفى كوم أمبو إلى مستشفى أسوان الجامعى لسوء حالته.

وتبين من توقيع الكشف الطبى على الطفل، تعرضه لعدة إصابات بقطع فى الحبل الشوكى وكسر فى الفقرة السادسة والسابعة العنقية وكسر فى الضلوع وكسر لوح الكتف وتجمع دموى وكسر فى أصابع اليدين، وتم إلقاء القبض على المتهم مرتكب الواقعة وأخطرت النيابة التى قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة