موجز الرياضة من "تليفزيون اليوم السابع": استبعاد صالح جمعة من قائمة الأهلى لمواجهة أسوان.. واتحاد الكرة يرفض إعادة مباراة الإسماعيلى والمصرى.. وإشبيلية يطيح بمانشستر يونايتد ويتأهل لنهائى الدورى الأوروبى

الإثنين، 17 أغسطس 2020 12:00 ص
موجز الرياضة من "تليفزيون اليوم السابع": استبعاد صالح جمعة من قائمة الأهلى لمواجهة أسوان.. واتحاد الكرة يرفض إعادة مباراة الإسماعيلى والمصرى.. وإشبيلية يطيح بمانشستر يونايتد ويتأهل لنهائى الدورى الأوروبى موجز الرياضة من تليفزيون اليوم السابع
تامر إمام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "تليفزيون اليوم السابع"، موجزا إخباريا جديدا أعده تامر إمام وقدمه هشام عبد التواب وحور محمد، لاستعراض أبرز الأخبار الرياضية محليا وعالميا. سلط الموجز الضوء على إنهاء النادي الأهلي استعداداته لمباراة أسوان التي تقام مساء غدا الإثنين على استاد القاهرة.

واستبعد الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري فايلر، كل من: صالح جمعة ومحمد شكري ومحمد فخري لأسباب فنية، كذلك استبعاد رامي ربيعة ومحمود كهربا بسبب الإيقاف، في حين يستمر غياب محمد محمود وحسين الشحات بسبب الإصابة.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، علي لطفي، محمود متولي، ياسر إبراهيم، حمدي فتحي، مروان محسن، وليد سليمان، أيمن أشرف، أليو ديانج، عمرو السولية، أليو بادجي، محمد مجدي «أفشة»، علي معلول، أحمد الشيخ، محمود وحيد، أحمد فتحي، جونيور أجايي، جيرالدو، محمد هاني، وعربي بدر.

كما تطرق الموجز لإجراء الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، تقسيمة في مران الفريق للاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة أمس أمام مصر المقاصة، بمشاركة إسلام جابر وعبدالله جمعة ومحمد عنتر وكريم بامبو وحسام أشرف وكاسونجو ومحمد أبو جبل ومحمد عواد وأحمد عيد وعدد من الناشئين.

ويأتي ذلك ضمن استعدادات الفريق لمباراته يوم الثلاثاء المقبل ضد نادي مصر في الجولة العشرين من عمر الدوري الممتاز.

وقام اللاعبون الذين خاضوا مباراة الزمالك السبت أمام مصر المقاصة بأداء بعض التدريبات الخفيفة بالجري حول الملعب.

وأشار الموجز لإصرار مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، على قرارهم بعدم إعادة مباراة الإسماعيلي و المصري في الدوري كما يتردد، وأكدوا أنه سيتم اعتماد نتيجة المباراة كما هي، وستحتسب 2 /0 لصالح الإسماعيلي، بعد تخلف المصري عن حضور اللقاء، إلى جانب خصم 3 نقاط أخري منه كما تنص اللائحة.

في حين أكد على الطرابيلى، أمين صندوق النادى المصرى البورسعيدي، أن ناديه صاحب حق فى أزمة الانسحاب من مباراة الإسماعيلي، وقال "لم يكن لدينا سوى 8 لاعبين فقط، فكيف نخوض المباراة".

وألقى الموجز الضوء على قرار الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، استكمال الموسم محليًّا وإفريقيًّا باللاعبين الذين يشاركون في التدريبات والمباريات خلال الفترة الحالية، حرصًا على استقرار الفريق الذي يخوض تحديات صعبة، وفي ضوء ذلك أبلغ عبد الحفيظ، في مران أمس، شريف إكرامي بالقرار، الذي في ضوئه أصبح إكرامي خارج حسابات الجهاز الفني نهائيا لنهاية الموسم.

يذكر أن النادي لم يجدد عقد شريف إكرامي، الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، وبالتالي انتهت مهمته مع الفريق.

وفي إطار آخر، شهد مران فريق الإسماعيلي، عودة باهر المحمدى، بعد غياب طويل دام 5 أشهر، ويستعد الاسماعيلي لمواجهة وادى دجلة الاربعاء المقبل علي ستاد الاسماعيلية بالجولة العشرين لمسابقة الدوري العام.

وكان اللاعب الدولي يعانى من تمزق فى أربطة الركبة والتى على إثرها غادر لألمانيا من أجل الاطمئنان على إصابته.

كما أذاع الموجز، نفي إدارة برشلونة الإسباني، التقارير الصحفية التى أدعت أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قرر الرحيل عن صفوف الفريق الكتالونى خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وقام بإبلاغ قراره إلى مسئولى النادى.

وكانت الصحف قد زعمت أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قرر الرحيل عن صفوف برشلونة، خلال الصيف الحالى، بعد الهزيمة التاريخية، التى تلقاها الفريق الكتالونى، على يد فريق بايرن ميونخ الألمانى، بنتيجة 8 – 2، فى دور ربع نهائي دورى أبطال أوروبا.

وختاما، نجح فريق إشبيلية الإسباني في الإطاحة بمانشستر يونايتد الإنجليزي من بطولة الدوري الأوروبي، خلال مباراة قبل النهائي التي جمعتهما الأحد، وتغلب عليه بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وبتلك النتيجة ينتظر إشبيلية، الفائز في مباراة اليوم الاثنين بين إنتر ميلان الإيطالي وشاختار الأوكراني، من أجل المنافسة في المباراة النهائية التي ستحدد البطل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة