أكرم القصاص - علا الشافعي

منافس الأهلى.. تأجيل مواجهة جديدة للوداد بالدورى المغربى بسبب كورونا

الإثنين، 17 أغسطس 2020 05:45 م
منافس الأهلى.. تأجيل مواجهة جديدة للوداد بالدورى المغربى بسبب كورونا الوداد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية، اليوم الاثنين، عن تأجيل مباراة الوداد البيضاوى مع نظيره رجاء بنى ملال، التي كان مقررا إقامتها في السابعة من مساء غدا الثلاثاء، على ملعب "محمد الخامس"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدورى المغربى، بسبب وجود حالات إصابة بفيروس كورونا بين لاعبى الفريقين، حيث ذكر موقع " le360" المغربى، أنه من المقرر أن يصدر قرارا رسميا بتأجيل مواجهة الوداد مع رجاء بنى ملال بعد الحالات الإيجابية التي يعانى منها الفريقين.

أضاف الموقع أن السلطات المحلية ألزمت فريق رجاء بني ملال بدخول الحجر الصحى، بعد أن أظهرت الفحوصات الطبية التي خضع لها الفريق أمس الأحد إصابة 7 حالات جديدة بفيروس كورونا، لترتفع حصيلة الإصابات داخل النادى لـ 14 حالة إيجابية.

أشار الموقع إلى أن إدارة نادي رجاء بنى ملال، كانت قد قررت عزل وتجميع جميع لاعبيه السبعة المصابين بفيروس كورونا المستجد، بأحد فنادق المدينة حتى تماثلهم للشفاء واستعادة سلامتهم الصحية والنفسية .

وكان الاتحاد المغربى لكرة القدم، قرر في وقت سابق تأجيل مباراة القمة بين الوداد والجيش الملكى، التى كانت مقررا لها الجمعة الماضى على ملعب الأمير مولاى عبد الله بالرباط، ضمن مباريات الجولة الدورة الـ 22 من الدورى المغربى، بعد ظهور 5 حالات إيجابية لفيروس كورونا، يأتى ذلك فى الوقت الذى يستعد الوداد لمواجهة الأهلى ضمن مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويتصدر فريق الرجاء البيضاوى جدول ترتيب الدورى المغربي بعدما رفع رصيده إلى 42 نقطة متفوقا بفارق نقطتين عن الوداد صاحب المركز الثانى برصيد 40 نقطة من إجمالى 21 مباراة خاضها فى المسابقة حتى الآن.

وكان فريق الوداد قد حقق فوزًا ثمينًا على ضيفه فريق أولمبيك خريبكة بنتيجة 3 – 2، في المباراة التى جمعت الفريقين مساء الاثنين الماضى على ملعب "محمد الخامس"، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري المغربى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة