صور.. رئيس مدينة الطود: تلقى طلبات التصالح بمخالفات البناء بالمركز التكنولوجى

الإثنين، 17 أغسطس 2020 10:32 ص
صور.. رئيس مدينة الطود: تلقى طلبات التصالح بمخالفات البناء بالمركز التكنولوجى رئيس مدينة الطود يتابع تقديم طلبات التصالح بمخالفات البناء
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابع الدكتور محمد محمود رزق رئيس مركز ومدينة الطود شرق محافظة الأقصر، عمل المركز التكنولوجى بديوان الوحدة المحلية لمركز ومدينة الطود، وذلك لتلقي طلبات المواطنين للتصالح في بعض مخالفات البناء ودفع رسوم جدية التصالح، حيث أعلنت مد فترة سداد رسوم جدية التصالح في المخالفات حتى 15 سبتمبر المقبل بدلاً من نهايتها أمس 15 أغسطس الجارى، وذلك بناء على التعليمات الصادرة من مجلس الوزراء.

رئيس مدينة الطود يتابع تقديم طلبات التصالح بمخالفات البناء  (1)
رئيس مدينة الطود يتابع تقديم طلبات التصالح بمخالفات البناء (1)

 

ويقول الدكتور محمد محمود رزق رئيس مركز ومدينة الطود، خلال الجولة على أنه يجرى العمل بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات التصالح وسداد جدية التصالح خلال الفترتين الصباحية والمسائية وخلال أيام العطلات، لكافة العاملين بالمنظومة حتى يتسنى قبول أكبر عدد من الطلبات، حيث يأتي هذا في إطار حرص الدولة على تشجيع المواطنين للتقدم بطلبات تصالح على المخالفات الخاصة بهم وتقنين أوضاعها وفقاً للقانون.

رئيس مدينة الطود يتابع تقديم طلبات التصالح بمخالفات البناء  (2)
رئيس مدينة الطود يتابع تقديم طلبات التصالح بمخالفات البناء (2)

 

وأوضح الدكتور محمد محمود رزق رئيس المدينة، أنه نظراً لكون آخر موعد لقبول سداد نسبة 25% جدية التصالح في مخالفات البناء هو 15 سبتمبر المقبل، سوف يتم فتح المركز التكنولوجى بديوان الوحدة المحلية بمركز ومدينة الطود يومي الجمعة والسبت، وذلك لمن لم يقم بسداد نسبة جدية التصالح المشار إليها.

رئيس مدينة الطود يتابع تقديم طلبات التصالح بمخالفات البناء  (3)
رئيس مدينة الطود يتابع تقديم طلبات التصالح بمخالفات البناء (3)

 

وكانت قد أعلنت محافظة الأقصر، عن مد فترة سداد رسوم جدية التصالح فى مخالفات البناء حتى 15 سبتمبر المقبل بدلاً من نهايتها اليوم 15 أغسطس الجارى، وذلك بناء على التعليمات الصادرة من مجلس الوزراء، كما أن الفرصة متاحة لكل من لديه مخالفة، ولم يتقدم بطلب للتصالح، يستطيع التقدم بطلب للمصالحة حتى 30 سبتمبر المقبل.

رئيس مدينة الطود يتابع تقديم طلبات التصالح بمخالفات البناء  (4)
رئيس مدينة الطود يتابع تقديم طلبات التصالح بمخالفات البناء (4)

جدير بالذكر، أن مجلس الوزراء كان قد وافق، فى وقت سابق، على تفعيل أحكام القانون رقم 17 لسنة 2019 بشأن التصالح فى بعض مخالفات البناء، وتقنين أوضاعها بما يدعم حقوق الدولة، وذلك من خلال عدة ضوابط تشمل قيام الراغب فى التصالح، خلال الأجل المحدد بالقانون، بتقديم طلب التصالح مرفقاً به كافة الأوراق والمستندات والرسوم المطلوبة، وكذا مبلغ جدية تصالح يتم سداده مع تقديم الطلب تحت حساب التصالح، وقد بدأ سداد المبالغ المقررة لجدية التصالح اعتباراً من 15 يوليو 2020، وتم تخصيص حسابات بنكية لسداد هذه المستحقات.

رئيس مدينة الطود يتابع تقديم طلبات التصالح بمخالفات البناء  (5)
رئيس مدينة الطود يتابع تقديم طلبات التصالح بمخالفات البناء (5)

 

رئيس مدينة الطود يتابع تقديم طلبات التصالح بمخالفات البناء  (6)
رئيس مدينة الطود يتابع تقديم طلبات التصالح بمخالفات البناء (6)

 

رئيس مدينة الطود يتابع تقديم طلبات التصالح بمخالفات البناء  (7)
رئيس مدينة الطود يتابع تقديم طلبات التصالح بمخالفات البناء (7)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة