التصريح بدفن جثة سيدة ضحية عقار الجمرك بالإسكندرية

الإثنين، 17 أغسطس 2020 11:36 ص
التصريح بدفن جثة سيدة ضحية عقار الجمرك بالإسكندرية جثه - أرشيفية
الإسكندرية - أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمر المستشار محمد أنور ، مدير نيابة الجمرك بالإسكندرية ، بدفن جثة سيدة ضحية العقار المنهار بمنطقة الجمرك ، كما أمرت النيابة بالاستعلام عن العقارين المنهارين بمنطقة بحرى بالإسكندرية من حى الجمرك ، وبيان إذا كان صدر لهم قرار إزاله وبيان تقرير المشرحة حول الجثة المستخرجة لسيدة.

واستخرجت الحماية المدنية بالإسكندرية ، جثه سيدة من أسفل العقار المنهار تدعى " ليلى ابراهيم " 52 عام ، وتم نقلها بواسطة سيارة إسعاف من أمام المنزل المنهار وسط صريخ وعويل الأهالى .

وكانت قد شهدت منطقة بحرى بالإسكندرية ، إنهيار عقارين وأسفر عن 4 إصابات ، ومصرع سيدة تحت الأنقاض وتم استدعاء 4 سيارات إسعاف و4 سيارات حماية المدنية بمعداتهم للبحث عن السكان.

ووصل إلى مقر الحادث اللواء سامى غنيم مدير أمن الإسكندرية ، والقيادات الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، وبالمعاينة تبين أن العقار الذى انهار قديم وانهار على المنزل المجاور .

البداية تلقت مديرية أمن الإسكندرية إخطارا يفيد بانهيار عقارين بمنطقة بحرى بالإسكندرية مأهولين بالسكان صباح اليوم، وتم الدفع بسيارات الحماية المدنية وتم استخراج 4 مواطنين مصابين وجثة سيدة تدعى ليلى ابراهيم.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة