رئيس "مياه المنوفية" من ديوان الشركة: أى تهاون بمواجهة كورونا سينعكس علينا

الأحد، 16 أغسطس 2020 05:41 م
رئيس "مياه المنوفية" من ديوان الشركة: أى تهاون بمواجهة كورونا سينعكس علينا المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية
المنوفية – فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى اليوم المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية، جولة للمرور على عدد من الإدارات التابعة لديوان عام الشركة، لمتابعة ما يتم من أعمال، والتأكد من حسن سير العمل وانتظامه والتكامل بين مختلف الإدارات من أجل تحقيق الصالح العام والارتقاء بمستوى الأداء.

 

وشدد على أهمية الالتزام بالإجراءات الوقائية، فيما يخص مكافحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد -19" والالتزام بارتداء الكمامات والحفاظ على مبدأ التباعد الاجتماعي.

 

وأكد نجيب، أن التحسن فى أرقام الإصابات خلال الفترة الماضية، لا يعنى أن يقل تحفظنا أو اهتمامنا بالإجراءات الاحترازية فانتشار الفيروس أمر حساس وأى تهاون سينعكس علينا، خاصة أننا قادمون على فترة مدارس وجامعات وفصل الشتاء.

 

يأتى ذلك فى إطار حرصه الدائم على متابعة ما يتم من أعمال داخل الإدارات المختلفة بالشركة وحث العاملين على مساندة الدولة فى اتباع كافة الإجراءات التى من شأنها تسهم فى تخطى أزمة فيروس كورونا وتداعياتها على كافة الأصعدة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة