جوارديولا: يومًا ما سنتمكن من الوصول للدور نصف النهائى

السبت، 15 أغسطس 2020 11:58 م
جوارديولا: يومًا ما سنتمكن من الوصول للدور نصف النهائى جوارديولا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإسبانى بيب جوارديولا المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى أن فريقه لم يؤدى بالشكل المطلوب من أجل التأهل لنصف نهائى دورى أبطال أوروبا، عقب الخسارة أمام أولمبيك ليون الفرنسى 3-1 فى دور الثمانية، وقال جوارديولا عقب اللقاء :"في مثل هذه البطولات يجب أن تؤدي بشكل مثالى، خصوصا خلال المباريات، نحن لم نكن كذلك فى الشوط الثانى كان الفريق يلعب بشكل جيد، شعرت بأننا افضل ولكن لم نكن مثاليين 100% ".

وتابع قائلا :"قمنا بالأخطاء فى كلا الهدفين فى لحظات مهمة من اللقاء، أول 15-20 دقيقة فى اللقاء كانت رائعة ولكننا عانينا فى إيجاد المساحة للهجوم، فى يوم من الأيام سنقوم بكسر ذلك الحاجز الذى بيننا وبين نصف النهائى، أشعر أننا كنا الأفضل الليلة."

وواصل قائلا :"نحن محبطون ولكن سنذهب للعطلة الآن ومن ثم سنعود للمحاولة مجددًا، ربما في يوم من الأيام سنصل لما نريده ولكن سنرى."

وأكمل قائلا :"الـ VAR؟ لا أعلم، لا أرغب بالحديث عن هذه الأمور، لأنه سيبدو وأننى أحاول إيجاد أعذار وأتذمر بسبب تلك الحالة ولكننا قمنا بالأخطاء، فى مثل هذه الحالات كان علينا التسجيل من أجل الذهاب للأشواط الإضافية ولكن بعد ذلك استقبلنا الهدف الثالث واللقاء انتهى بعد ذلك."

واختتم قائلا :"فى يوم من الأيام سنتمكن من الذهاب إلى نصف النهائى، لم أشاهد إحصائيات المباراة حتى الان ولكن من الواضح أننا فعلنا كل شيء باستثناء التسجيل".

وتأهل أولمبيك ليون إلى نصف نهائى دورى الأبطال بعد الفوز على مانشستر سيتى 3-1 فى المباراة التى أقيمت على ملعب "خوسيه الفالادى" بالعاصمة البرتغالية لشبونة فى دور الثمانية من المسابقة.

وبذلك سيلتقى أولمبيك ليون مع بايرن ميونخ الألمانى فى الدور نصف النهائى يوم الأربعاء المقبل.

وكان باريس سان جيرمان قد تأهل لنفس الدور بعد الفوز على أتالانتا الإيطالى 2-1، ليواجه لايبزيج الأألمانى يوم الثلاثاء المقبل فى نصف النهائى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة