أكرم القصاص - علا الشافعي

ابنة سمير الإسكندرانى تكشف عن مدة تعاونه مع المخابرات المصرية

السبت، 15 أغسطس 2020 10:25 م
ابنة سمير الإسكندرانى تكشف عن مدة تعاونه مع المخابرات المصرية سمير الاسكندرانى
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت نجوى سمير الإسكندرانى ابنة الفنان الراحل سمير الإسكندرانى، الشكر للمخابرات المصرية وكل المصريين ممن قدموا واجب العزاء لوالدها، مضيفة: اعرف أنه كان لوالدى دور كبير في المخابرات لمدة 19 سنة، بالتعاون مع المخابرات المصرية، ومن كان يدربه الأستاذ رفعت جبريل، وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع إيمان الحصرى ببرنامج مساء دى إم سى: لم يكن من السهل القيام بهذا الدور في سن صغيرة، ووالدى لم يكن شخصا عاديا كان إنسانا حكيما محبا لكل البشر، وكان قلبه كقلب الأطفال، وكان إنسانا بسيطا يعيش الحياة بأبسط صورة لها، وهناك أغنية يارب بلدى فيها يارب اجعلنى طوبة يعلو بيها جدار، وهو جدار من الحب، وأطلب من الله أن يرحمه ويجعل محبته دائمة في قلوب كل المصريين.

وكانت المخابرات العامة المصرية نعت الفنان سمير الإسكندراني، الذى رحل عن عالمنا أمس الجمعة عن عمر ناهز الـ82 عاما بعد صراع مع المرض.

وذكرت المخابرات العامة فى نعيها للفنان الراحل سمير الإسكندراني: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. المخابرات العامة المصرية تنعي بمزيد من الحزن والأسى  الفنان سمير الإسكندراني، الذي قدم لوطنه خدمات جليلة جعلت منه نموذجا فريدا في الجمع بين الفن الهادف الذي عرفه به المصريون وبين البطولة والتضحية من أجل الوطن  رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جناته. وللأسرة خالص العزاء"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة