منافس الأهلى.. تعرف على أسماء لاعبى الوداد المصابين بكورونا

الجمعة، 14 أغسطس 2020 02:43 م
منافس الأهلى.. تعرف على أسماء لاعبى الوداد المصابين بكورونا الوداد المغربى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير مغربية عن أسماء لاعبى الوداد المغربى المصابين بكورنا، عقب انتهاء الفحوصات التى أجراها الفريق استعدادا لمواجهة الجيش الملكى. وقرر الاتحاد المغربى لكرة القدم تأجيل مباراة القمة بين الوداد والجيش الملكى، التى كانت مقررا لها اليوم الجمعة على ملعب الأمير مولاى عبد الله بالرباط، ضمن مباريات الجولة الدورة الـ 22 من الدورى المغربى الممتاز، بعد ظهور 5 حالات إيجابية لفيروس كورونا، يأتى ذلك فى الوقت الذى يستعد الوداد لمواجهة الأهلى ضمن مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بينما يلتقي فى اللقاء الآخر الزمالك مع الرجاء.

وقال موقع " le360 " المغربى، إن 3 من لاعبي الوداد تأكد إصابتهم بفيروس كورونا وهم إبراهيم نجم الدين وإسماعيل الحداد ثم المدافع الأيسر بدر غادارين، إضافة إلى أخصائى العلاج الطبيعى وأحد الجهاز الإدارى.

ويتصدر فريق الرجاء البيضاوى جدول ترتيب الدورى المغربي بعدما رفع رصيده إلى 42 نقطة متفوقا بفارق نقطتين عن الوداد صاحب المركز الثانى برصيد 40 نقطة من إجمالى 21 مباراة خاضها فى المسابقة حتى الآن.

وكان فريق الوداد قد حقق فوزًا ثمينًا على ضيفه فريق أولمبيك خريبكة بنتيجة 3 – 2، في المباراة التى جمعت الفريقين مساء الاثنين الماضى على ملعب "محمد الخامس"، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري المغربى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة