سيلفستر ستالون يعرض سيارته الكاديلاك للبيع بسعر 350 ألف دولار.. اعرف التفاصيل

الثلاثاء، 11 أغسطس 2020 12:48 م
سيلفستر ستالون يعرض سيارته الكاديلاك للبيع بسعر 350 ألف دولار.. اعرف التفاصيل سيلفيستر ستالون داخل سيارته
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم أن النجم العالمى سيلفستر ستالون، من عشاق السيارات ولديه مجموعة ضخمة من السيارات الكلاسيكية والغريبة، لكنه اختار التخلى عن إحدى سياراته الأكثر فخامة وهى كاديلاك إسكاليد، وعرضها للبيع مقابل 350 ألف دولار، ويقوم الممثل والمخرج البالغ من العمر 74 عامًا ببيع السيارة المخصصة من خلال أحد المواقع الشهيرة، حيث أكد ستالون، أنه لم يعد بحاجة إلى هذه السيارة الجميلة، وبحسب ما ذكر موقع "ديلى ميل"، فإن الإلكترونيات الموجودة بداخل السيارة مميزة، حيث تتميز السيارة الضخمة بنظام ترفيه لا مثيل له بما في ذلك تليفزيون ذكى 43 LCD، والذى يغطى التقسيم بين السائق والركاب.

السيارة
السيارة

 

سيلفيستر ستالون
سيلفيستر ستالون

وتتميز أيضا بنظام صوتى قوى ولايزال بإمكان الركاب المواجهين للخلف مشاهدة أحد أفلام على شاشة أصغر بحجم 12 بوصة.

ويشتمل المقعد المواجه للخلف بثلاثة مقاعد على أحزمة أمان ثلاثية النقاط لمزيد من الأمان، بخلاف وجود جهاز توجيه إنترنت لاسلكى، وتحتوى الكراسى على مدلك مدمج مع التبريد والتدفئة الكهروحرارية للتحكم الفردى فى درجة الحرارة.

سيلفيستر ستالون من داخل سيارته
سيلفيستر ستالون من داخل سيارته

تبدو جميع المقاعد فى المقصورة المغلقة مريحة، لكن المقعدين الخلفيين مزودان بمساند أرجل كهربائية، والنوافذ بها ستائر تعتيم كهربائية منزلقة لمزيد من الخصوصية.

شاشة تليفزيون كبرى
شاشة تليفزيون كبرى

 
مقاعد السيارة
مقاعد السيارة

ويمكن للركاب تناول الطعام بسهولة على طاولات قابلة للطي بقشرة خشبية، وتتميز الكونسول الجانبي بمساحة تخزين كبيرة، والتي استخدمها ستالون في زجاجات الشرب، وفقًا لـ TMZ ، فإن السيارة تكلف 89 ألف دولار، ولكن التعديلات أضافت إليها أكثر من 136 ألف دولار.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة