القائمة الكاملة لأبطال فيلم "بلالين" والتصوير منتصف سبتمبر

الثلاثاء، 11 أغسطس 2020 06:00 م
القائمة الكاملة لأبطال فيلم "بلالين" والتصوير منتصف سبتمبر ابطال فيلم بلالين
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى المخرج عصام عبد الحميد من اختيار أبطال فيلمه الجديد "بلالين" – اسم مؤقت – الذى يعمل على التحضير له والمقرر بدء تصويره خلال الأسابيع القليلة المقبلة، حيث تم الاستقرار على الفنانين كندة علوش، باسم سمرة، محمد سلام، سوسن بدر، هدى مجد، علا رشدى وأحمد كمال وجارى التعاقد مع باقى الفنانيين المشاركين فى البطولة.

ابطال فيلم بلالين (2)
ابطال فيلم بلالين

 

وبدوره يعمل مؤلف العمل عادل صليب على وضع اللمسات الأخيرة على السيناريو وعقد اجتماعات مع المخرج عصام عبد الحميد الذى يعمل على معاينة أماكن التصوير سواء فى القاهرة أو خارجها خاصة وأن هناك مشاهد تتطلب التصوير فى أماكن ساحلية، على أن يكون الموعد المبدئى لبدء التصوير منتصف سبتمبر المقبل.

فيلم "بلالين" من تأليف عادل صليب وإخراج عصام عبد الحميد وإنتاج شركة نيوسينشرى بمشاركة شركتى سينرجى فيلمز ومصر العالمية، وهم صناع فيلم "الغسالة" المعروض حالياً فى السينمات، حيث تم طرحه للمنافسة فى موسم عيد الأضحى ويحقق ايرادات جيدة اقتربت من 10 ملايين جنيه.

الفيلم يعيد كندة علوش إلى السينما بعد غياب 3 سنوات حيث قدمت آخر أعمالها "الأصليين" عام 2017، تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد وشاركت في بطولته إلى جانب منة شلبي، وخالد الصاوي، وماجد الكدواني، ومحمد ممدوح، وعباس أبو الحسن، وهناء الشوربجي، وليلى فوزي، وضيف الشرف أحمد فهمي.

كندة علوش
كندة علوش

 

باسم سمرة
باسم سمرة
 
وسن بدر
سوسن بدر
 
محمد سلام
محمد سلام
علا رشدى
علا رشدى

 

هدى مجد
هدى مجد

 

احمد كمال
احمد كمال









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة