أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة يتجسس على بايرن ميونخ قبل قمة دورى أبطال أوروبا

الإثنين، 10 أغسطس 2020 02:52 م
برشلونة يتجسس على بايرن ميونخ قبل قمة دورى أبطال أوروبا برشلونة يتجسس على بايرن ميونخ
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن تجسس نادى برشلونة الإسباني على بايرن ميونيخ قبل المواجهة المرتقبة بينهما يوم الجمعة المقبل، بمدينة "لشبونة" البرتغالية في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.ووفقاً لما ذكره برنامج "التشيرنجيتو"الإسباني، إن الحساب الرسمي لفريق برشلونة على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام"، علق على التدريبات المباشرة لبايرن ميونخ، "نحن نراقبكم".

وخاض بايرن ميونخ الألمانى مرانه التدريبي الأول، على الأراضي البرتغالية استعدادًا لمواجهة برشلونة، حيث سافرت بعثة الفريق البافاري مساء أمس،الأحد.

يذكر أن بايرن ميونخ صعد للدور ربع النهائي بعد فوزه ذهابًا وإيابًا على تشيلسي بنتيجة 7-1 بينما فاز برشلونة على نابولي 3-1 إيابًا بعد تعادله في الذهاب 1-1.

وحدد نادى برشلونة الإسباني موعد سفره إلى لشبونة البرتغالية لخوض مباراة بايرن ميونخ فى ربع نهائى دوري أبطال أوروبا، وكان البارسا قد أطاح بمنافسه نابولى من دور الـ 16، وتأهل لدور الـ8 لمواجهة بايرن ميونخ فى قمة أوروبية منتظرة، وتقام منافسات الدور ربع النهائى من دوري أبطال أوروبا فى "لشبونة" من مباراة واحدة، بناءً على قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن بعثة نادى برشلونة ستتوجه إلى مدينة لشبونة الخميس المقبل، قبل يوم واحد من المباراة المرتقبة أمام بايرن ميونخ فى ربع نهائى دوري أبطال أوروبا.

وأضافت الصحيفة أن فريق برشلونة سيكون قادرًا على خوض التدريب الأخير فى برشلونة قبل السفر أو ملعب يوفره الإتحاد الأوروبي لكرة القدم.

واختتمت الصحيفة أن هناك إجراءات أمنية مُشددة على البعثات المسافرة إلى "لشبونة" لخوض مواجهات ربع نهائى دوري أبطال أوروبا، لتجنب الإصابة بفيروس كورونا، وسيتم إجراء فحوصات طبية على اللاعبين قبل السفر وقبل الانتقال إلى الفندق.

برشلونة يتجسس على بايرن ميونخ
برشلونة يتجسس على بايرن ميونخ

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة