قصة صور ..سعد سمير مُسجل خطر في حُب الأهلي

الخميس، 09 يوليو 2020 10:00 ص
قصة صور ..سعد سمير مُسجل خطر في حُب الأهلي سعد سمير و زوجته
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد سعد سمير من أبرز نجوم خط دفاع النادى الأهلى المخضرمين، لما شارك فيه من بطولات على مدار تاريخه مع القلعة الحمراء باسثناء فترة الإصابة التى لحقت به مؤخرا و أبعدته عن المشاركة، إلا أنه يسعى للعودة إلى الإبداع مجددا بعد تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء لمدة 3 مواسم .

كما أن سعد سمير رمزا من رموز الانتماء فى قلعة الأهلى لما يتمتع به من شعبية قوية لدى الجماهير الحمراء، خاصة أنه يمتلك قوة شخصية دفاعية فى الملعب.

أعرب سعد سمير مدافع الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، عن سعادته بتمديد تعاقده مع القلعة الحمراء لمدة 3 سنوات مقبلة، حيث قال اللاعب عبر حسابه الشخصى على "انستجرام": "ارتداء قميص النادي الأهلي علي مدار 11 عام شرف كبير سعيد من حظي به ومحظوظ من تواجد في صفوف هذا الكيان الكبير،  اتشرف بكوني أحد أبناء هذا الكيان العظيم، سعيد بتجديد تعاقدي مع النادي الأهلي لثلاث سنوات اخري أتمني فيها حصد المزيد من البطولات واتمني كل التوفيق لنادينا الكبير".

وأعلن الأهلى عن تمديد تعاقد محمد الشناوى حارس مرمى الفريق لمدة 5 سنوات مقبلة، كما تم تمديد عقد سعد سمير لمدة 3 سنوات أخرى فى جلسة واحدة، وذلك فى ضوء تكليفات محمود الخطيب رئيس النادي بهدف الحفاظ على استقرار الفريق وتوفير احتياجاته الفنية استعدادا للمرحلة المقبلة ، خاصة أن الشناوي وسعد سمير من الركائز القوية والتى تعطي للنادي بإخلاص كبير.

وكان أمير توفيق مدير التعاقدات قال إن تمديد عقد اللاعبين الكبيرين يأتي ضمن خطة متكاملة للحفاظ على قوام الفريق ودعمه باحتياجاته وفقًا لرؤية الجهاز الفني بالتنسيق الكامل مع الكابتن محمود الخطيب ولجنة التخطيط للكرة، وأضاف أن التفاوض مع الشناوي وسعد لم يستغرق وقت وكانت هناك إستجابة سريعة وتقدير منهما لرغبة النادي فى استمرارهما أطول فترة ممكنة.

ويرصد اليوم السابع لقطات لنجم دفاع الأهلى سعد سمير فى الصور التالية :

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة