"عايشة فى زمن تانى".. ممرضة تقلد جدتها وتتألق فى أزياء الأربعينات

الخميس، 09 يوليو 2020 07:00 م
"عايشة فى زمن تانى".. ممرضة تقلد جدتها وتتألق فى أزياء الأربعينات الممرضة كاتى موريسون
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت ممرضة، والتى تستوحى أزياءها من حقبة الأربعينيات فى القرن الماضى، أن جدتها، هى نموذج الأناقة والموضة، والتى تتطلع إليه، إذ ترتدى الممرضة، بذلات وتنانير وقبعات أنيقة.

كاتي موريسون، البالغة من العمر 35 عامًا، من نونيتون، وارويكشاير، تنسخ الملابس التي ارتدتها جدتها، كاثلين، أثناء الحرب العالمية الثانية وبعدها بفترة قصيرة، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

الممرضة كاتى
الممرضة كاتى

 

الممرضة
الممرضة

 

تنفق كاتي أقل قدر ممكن من الأموال، على خزانة ملابسها الرائعة، مدعية أن نصف فساتينها المستوحاة من الطراز القديم لا تكلف أكثر من 10 جنيهات إسترلينية.

 

أزياء كاتى
أزياء كاتى

 

أزياء من حقبة قديمة
أزياء من حقبة قديمة

 

 

وعلى الرغم من أن ملابسها متجذرة بقوة في الماضي، فإن قيم كاتي هي جزء كبير من القرن الحادي والعشرين، حيث توضح الممرضة أنها وشريكها ماثيو، 37 عامًا ، يشتركان في الأعمال المنزلية بينهما.

 

وقالت كاتى :"لقد أعجبت كثيرًا ، بجدتى كاثلين، كانت سائق سيارة إسعاف خلال الحرب، لكنها كانت تمتلك أيضًا متجرًا للحقائب مليء بالقبعات والحقائب، و ماتت عندما كنت أصغر بكثير، ولكن هناك صورة واحدة أو صورتين لموقفها بجوار سيارات الإسعاف، التي علقت حقًا في ذهني".

جدة كاتى موريسون
جدة كاتى موريسون

 

كاتى موريسون
كاتى موريسون

 

وتابعت :"أحب النظر إلى ملابس هذه الفترة التاريخية في الصور وتفسير الموضة لخزانة ملابسي اليومية، وأضافت: "أنا أحب أسلوب وقصة ملابس الأربعينيات وأحب كيف تمكن الناس من فعل الكثير مع القليل بسبب التقنين، إن طريقة صنع الأزياء وتعديلها مثيرة للاهتمام حقًا".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة