أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى يرفع شعار "التحصين الإجبارى" للنجوم.. التجديد لـ4 لاعبين والباقى فى الطريق

الخميس، 09 يوليو 2020 03:15 م
الأهلى يرفع شعار "التحصين الإجبارى" للنجوم.. التجديد لـ4 لاعبين والباقى فى الطريق الشناوى وسعد سمير بعد تجديد العقود
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى مسئولو النادى الأهلى، برئاسة محمود الخطيب، لتحصين لاعبى الفريق بعقود جديدة قبل عودة بطولة الدورى 6 أغسطس المقبل من أجل استقرار تشكيلة السويسرى رينيه فايلر بعد الإبقاء على المدرب لمدة موسم إضافي.

ونجح مسئولو النادى الأهلي فى تمديد عقد محمد الشناوى، حارس مرمى الفريق، لمدة 5 سنوات بعد مستواه المميز طيلة الفترة الماضية، وكذلك جدد عقد سعد سمير مدافع الفريق لمدة 3 سنوات، عقب رفع اسمه من القائمة المحلية فى يناير الماضى لقيد محمود كهربا بمحله ليصبح لاعبا حرا بالاتفاق مع مدافع الفريق.

وقبل محمد الشناوى وسعد سمير، جدد الأهلى عقد وليد سليمان لمدة موسمين بعد مستواه الجيد تحت قيادة رينيه فايلر وكذلك أيمن أشرف لمدة موسم إضافى لأنه من الركائز الأساسية فى تشكيلة المدرب السويسري.

لمعرفة الـ6 نجوم الذى يأمل الأهلى فى تجديد عقودهم من هنا 

وأعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادى الأهلى، عن تمديد عقد محمد الشناوى حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم لمدة خمس سنوات قادمة، كما أعلن توفيق عن تمديد عقد سعد سمير مدافع الفريق لمدة ثلاث سنوات مقبلة، جاء ذلك فى ضوء تكليفات الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى بهدف الحفاظ على استقرار الفريق وتوفير احتياجاته الفنية استعدادا للمرحلة المقبلة، خاصة أن الشناوى وسعد سمير من الركائز القوية والتى تعطى للنادى بإخلاص كبير.

وقال أمير توفيق إن تمديد عقد اللاعبين الكبيرين يأتى ضمن خطة متكاملة للحفاظ على قوام الفريق ودعمه باحتياجاته وفقًا لرؤية الجهاز الفنى بالتنسيق الكامل مع الكابتن محمود الخطيب ولجنة التخطيط للكرة، وأضاف أن التفاوض مع الشناوى وسعد لم يستغرق وقت وكانت هناك استجابة سريعة وتقدير منهما لرغبة النادى فى استمرارهما أطول فترة ممكنة.

وأكد مدير التعاقدات أن إدارة الأهلى حريصة على تقدير كل أبنائها الذين يعطون بإخلاص، وإذا كان هناك تعاون كبير من جانب الشناوى وسعد وهذا ليس بجديد عليهما، لكن كان هناك أيضًا تقدير من جانب الإدارة التى تعمل على توفير كل احتياجات الفريق لمواجهة التحديات خلال المرحلة المقبلة لتحقيق طموحات جماهير الأهلى على الصعيدين المحلى والقاري.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة