تعرف على شروط الحصول على فرصة بمشروع شارع 306 بالدقهلية بعد فتح باب التقدم

الأربعاء، 08 يوليو 2020 03:30 م
تعرف على شروط الحصول على فرصة بمشروع شارع 306 بالدقهلية بعد فتح باب التقدم الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت محافظة الدقهلية ، عن فتح باب التقدم وشروط التعاقد مع الشباب من أجل الحصول على كشك بمشروع شارع 306 ، وقد وجهت إدارة التنميه البشريه بالمحافظة بفتح باب التقديم بطلبات على عدد 100 كشك ، ضمن مشروع شارع 306 مبادرة رئيس الجمهوريه، بشأن تشغيل شباب الخريجين، للحصول على ترخيص استغلال كشك من الاكشاك المقامه بمعرفة المحافظه ، منها 50 كشك بحى شرق المنصورة، بشارع الجيش بنطاق الحى ، و 50 كشك بحى غرب بنظام القرعه العلنيه .

وأوضح الحى بأنه على الراغبين فى الحصول على تلك التراخيص ، التوجه لمقر المركز التكنولوجى بديوان عام المحافظه ، اعتبارا من يوم 1 /7 /2020 حتى 30 /7 /2020 ، وأكدت بأنه لن يلتفت إلى الطلبات التى تقدم بعد هذا التاريخ .

وأشارت إلى أن شروط التعاقد هى :

1- أن يكون من أبناء محافظة الدقهليه ومقيم بمدينة المنصورة  .

2- الايقل السن عن 21 سنه ولا يزيد عن 45 سنه للمتقدم ولدية أسرة .

3- الا يكون له دخل ثابت من القطاع الحكومى العام أو الخاص .

4- الا يكون له حيازة زراعيه .

5- لا يكون صاحب منشأة تجاريه أو حاصل على سجل تجارى

6- الا يكون قد سبق له أو أولاده القصر الحصول على أى دعم من الدوله سواء بالحصول على منافذ بيع أو كشك .

وأشارت إلى أن المستندات المطلوبة ، هى صورة بطاقة الرقم القومى، صوره من قسيمة الزواج ، بحث اجتماعى ، عدد أفراد الاسره ومراحل التعليم ، الدخل الشهرى- السكن ، شهاده سلبيه من الضرائب العقاريه بعدم وجود املاك أو منزل أو عقار زوج او زوجه .

وكذا شهاده سلبيه من الجمعيه الزراعيه بعدم امتلاك حيازه أرض زراعيه زوج او زوجه ، شهاده سلبيه من السجل التجارى  بعدم وجود نشاط تجارى الزوجه او الزوجه .

وأيضا شهاده من البيئه العامه التعاونيات بعدم حصوله على وحده سكنيه مدعمه من الدوله زوج او زوجه ، طابع شهداء وضحايا ومفقودى ومصابى العمليات العربيه الارهابيه والامنيه  .

وكذلك خطاب من الوحده المحليه التابع لها بعدم الاستفادة من اى دعم من الدوله سواء بالحصول على منفذبيع او كشك او وحده سكنيه.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة