منشد العرب فى ضيافة "تليفزيون اليوم السابع" في أولى ليالى العيد.. محمود هلال يقدم أجمل الابتهالات والأناشيد الدينية.. ويبدع فى "مولاى وكان بدرا ويحن إلى أرض الحجاز فؤادى".. فيديو

الجمعة، 31 يوليو 2020 10:00 م
منشد العرب فى ضيافة "تليفزيون اليوم السابع" في أولى ليالى العيد.. محمود هلال يقدم أجمل الابتهالات والأناشيد الدينية.. ويبدع فى "مولاى وكان بدرا ويحن إلى أرض الحجاز فؤادى".. فيديو جانب من تغطية اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "تليفزيون اليوم السابع"، سهرة فنية دينية، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، قدم خلالها المنشد محمود هلال، منشد العرب، عدد من الابتهالات والأغانى الدينية. وقال المنشد محمود هلال، إنه حرص على الظهور لايف لمشاركة جمهوره والشعب المصرى بتكبيرات العيد بمناسبة عيد الأضحى، خاصة في ظل ظروف فيروس كورونا، وعدم إقامة صلاة العيد.

وأشار "هلال" إلى أكثر الصعوبات اللى تواجه الإنشاد الدينى، مؤكدا أن هذه الفترة من أصعب الفترات في مصر التي تواجه الإنشاد الدينى، بسبب أن ثقافة الجمهور من ناحية الأدب والثقافة والفن والشعر والتذوق أصبحت قليلة، مضيفا : "بيقينا نسمع كلمات وألحان مختلفة وغريبة، وإن إحنا نقدر نوصل الناس إنها تسمع كلمات جيدة ودينية بالشكل القديم فهذا شيء صعب"، لافتا إلى أن المنشدين يحاولون التجديد من نفسهم.

1
 
 
3
 

 

وقال إن حفلات الإنشاد الدينى أصحبت تشهد حضور عدد كبير من الشباب وأكثر من كبار السن، مشيرا إلى أنه يتجه إلى مدرسة الابتهال الدينى خاصة أنها أصبحت من النوادر وأنه يسعى بناء مدرسة جديدة في الابتهال الدينى خاصة أنها أصبحت قليل وكان أخرها الشيخ محمد عمران رحمه الله، ويسعى لإعادة هذا النوع من المدارس مرة أخرى.

2

Capture










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة