أكرم القصاص

عمر الأيوبى

5 تحذيرات

الجمعة، 31 يوليه 2020 12:00 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
  • الزمالك خلص عددًا من الصفقات القوية، ومرتضى منصور يرفض الإعلان عنها للحفاظ على الهدوء داخل صفوف فريقه خلال الفترة المقبلة الحاسمة ببطولة دورى أبطال افريقيا التى ينافس على لقبها، واستكمال الدورى الذى يقترب منه الأهلى.. وتحذير منصور للجميع من تسريب أى معلومات عن الصفقات يعد قرار سليم لأن الإعلان الرسمي سيجبر الجميع على فتح ملف رحيل اللاعبين الذين يلعبون في نفس مراكز الصفقات الجديدة وتشتعل الفتنة.

 

  • بيراميدز خفض عقود معظم لاعبيه الذين تتجاوز قيمتها الـ 10 ملايين جنيه في الموسم مع تحديد سقف للتعاقدات الجديدة ويبحث عن بيع أحمد الشناوى حارس المرمى..  تحذير لإدارة بيراميدز لأن كثرة التحفظات والتخفيضات تخفض من حماس اللاعبين والجهاز الفني في وقت الفريق ينافس على الكونفدرالية الأفريقية.

 

  • الحكام عينهم على مقعد الجبلاية.. سمير عثمان يخطط لخوض انتخابات اتحاد الكرة على مقعد العضوية ونفس الأمر جمال الغندور ومحمد فاروق يدرس الأمر، وعصام عبد الفتاح ينتظر حسم بند الـ8 سنوات.. تواجد حكم في الجبلاية أمر مهم لكن وجود أكثر من مرشح سيفتت الأصوات ويجعل فرص واحد من التحكيم صعب.. تحذير لازم توحيد القرار على شخص والكل يدعمه حتى لا يفاجئوا بعدم نجاح الجميع .

 

  • تصريحات شوقى السعيد عن كراهية الأهلى مبالغ فيها.. حب أى نادى كما  تشاء لكن الإعلان عن كراهية شيء مرفوض في الرياضة .

 

  • صراع المرشحات على مقعد العضوية النسائى باتحاد الكرة يشهد صراعًا قوى بين الدكتورة دينا الرفاعى عضو المجلس السابق والإعلامية سماح عمار، وكل واحدة منهن يدعمها أقطاب في كواليس الجبلاية.. القلق من خروج عن النص والذى الجولات الانتخابية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة